اخبار حضرموت - الوكيل الجريبي يعود للمحافظة بعد مشاركته في مؤتمر دعم الحكم المحلي الذي عقد في برلين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

سقطرى (المندب نيوز)خاص

عاد وكيل أول محافظة سقطرى رائد الجريبي اليوم للمحافظة بعد مشاركته في ورشة العمل المقامة في برلين تحت عنوان الدعم الاقليمي والدولي لدعم الحكم المحلي واسع الصلاحيات نظمه منتدى التنمية السياسية وبرعاية منظمة البرجهوف الالمانية .

و تاتي مشاركة الوكيل الجريبي ممثلا عن المحافظة الى جانب ممثلين اخرين من المحافظات المحررة بقيادة وزير الادارة المحلية عبد الرقيب فتح و حضور وعدد من وكلاء الوزارة و سفير بلادنا لدى برلين الدكتور يحيى الشعيبي و سفير المانيا لدى بلادنا و ممثلين عن مكتب المبعوث الاممي.

و في تصريح للوكيل الجريبي أكد ان خلال مشاركته في المنتدى تم طرح كل ما يتعلق بواقع سقطرى و ما يتطلبه واقع المرحلة القادمة في سبيل تطوير الارخبيل على كافة الأصعدة و حشد المؤازرة والدعم الدولي لإبقاء سقطرى عل قائمة التراث العالمي أضافه الئ اخد بعين الاعتبار خصوصيه سقطره مضيفا بان القيادة السياسية ممثله بفخامة الرئيس المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية تولي المحافظة جل الرعاية والاهتما

لافتا ان السلطة المحلية في المحافظة بقيادة الاستاد رمزي محروس محافظ المحافظة عازمه عل تجاوز كافه الصعاب والنهوض بواقع المحافظة في مختلف الجوانب الى كل ما هو افضل وجميل من خلال استغلال الدعم المقدم من الحكومة او من الاشقاء او المنظمات الدولية .

و دعا الجريبي في ختام حديثه كل أبناء المحافظة و المكونات الأساسية ومنظمات المجتمع المدني في المحافظة الى الاتفاق حول السلطة المحلية بقيادة الاستاد رمزي محروس محافظ الحافظة والعمل بما يعود بالنفع والفائدة على المحافظة و أبنائها.
معبرا عن تقديره العالي لفخامة الرئيس والحكومة على اهتمامهم بالارخبيل و متابعتهم الدائمة لاحتياجها و كذا جهود الاشقاء في دولة الامارات العربية المتحدة و المملكة العربية السعودية على ما يقدمونه في كافة القطاعات الحيوية والخدمية.

النقرات 0


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق