اخبار عدن - وزير التخطيط والتعاون الدولي يلتقي بسفراء ومندوبي دول الاتحاد الاوربي في الامم المتحدة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عمّان (المندب نيوز  ) خاص

التقى وزير التخطيط والتعاون الدولي د . نحيب منصور العوج ، بسفراء ومندوبي دول الاتحاد الاوربي في الأمم المتحدة في العاصمة الاردنية وخلال الاجتماع استعرض وزير التخطيط والتعاون الدولي الجهود الحكومية التي بذلت لتفعيل مؤسسات الدولة وتفعيل منظومة الخدمات الاساسية واشار معاليه الى خطة الاولويات العاجلة التي اعدتها وزارة التخطيط والتعاون الدولي.
ودعا وزير التخطيط والتعاون الدولي سفراء الاتحاد الى توسيع تدخلاتهم في لاعادة الاعمار والتنمية وأشاد معاليه بالشراكة مع الاتحاد الاوربي من خلال دعمهم لليمن في مجالات كثيرة واهمها القطاع الزراعي والسمكي ووقطاع الشباب المرأة .
ومن جانب آخر أوضح معالي وزير التخيطط والتعاون الدولي ان الحكومة اعدت موازنة الدولة لعام ٢٠١٩ م والتي تم اقرارها من مجلس النواب ، حيث اشار الى اهمية دعم الموازنة العامة لسد العجز في الموازنة العامة للدولة .
كما استعرض الاصلاحات الاقتصادية والتي ساهمت في استقرار العملة من خلال تفعيل البنك المركزي .
وفي نهاية الاجتماع دعا سفراء ومندوبي الاتحاد الاوربي لزيارة اليمن في العاصمة المؤقتة وفتح مكاتب المنظمات في العاصمة عدن .
حضر الاجتماع عبدالحكيم بن مخاشن وكيل وزارة المالية و د .محمد الحاوري وكيل وزارة التخطيط والتعاون الدولي ومحمود شحرة المحلق الاعلامي في السفارة اليمنية بالاردن وراسخ بامسلم ، السكرتير الخاص لنائب وزير المالية .

النقرات 0


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق