اخبار اليمن مباشر - محافظ أرخبيل سقطرى يلتقي بمدير جمعية “عبدالله النوري” الكويتية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز )خاص

إلتقى محافظ محافظة أرخبيل سقطرى الأستاذ رمزي محروس بمدير جمعية “عبدالله النوري” الأستاذ وليد السيف وفي اللقاء رحب محافظ سقطرى رمزي محروس، بزيارة الأخوة الأشقاء الكويتيين للمحافظة لتلمس أوضاعها عن كثب.
وأشاد محروس بالدعم الإغاثي المقدم من دولة الكويت الشقيقة للمحافظة عبر الهلال الأحمر الكويتي وجمعية الهلال، الاحمر الكويتي والبنك الكويتي” للطعام والإغاثة
كما أشاد محروس بالمشاريع المستدامة الكويتية في المحافظة وهي عبارة عن عدة مشروعات منها مشروع المجمع التربوي،ومشروع الطوق الشمسيه،ومشروع القطاع السمكي .
وثمن محروس أعمال ومشاريع دولة الكويت الشقيقة في المحافظة موجهاً خالص شكره وتقديره إلى حكام وشعب دولة الكويت الشقيق .
وأكد محروس بأن تلك المشروعات المقدمة من دولة الكويت الشقيقة للمحافظة ستخفف من معاناة الشعب السقطري وسيخلدها التاريخ عبر الأجيال .
من جانبه أشاد الأستاذ وليد السيف مدير جمعية “عبدالله النوري” بحرص وإهتمام السلطة المحلية في المحافظة والمتمثلة بالأستاذ محروس وهذا يشجع على استمرار الدعم للمحافظة .
وأوضح “السيف” بأن هناك سيارتين أسعاف يتم شحنهم الأسبوع القادم وهي مهداه من دولة الكويت الشقيقة للمحافظة .
وأضاف “السيف” أن هنا مبلغ تم رصده لإنشاء مشاريع في المحافظة يصل نحو نصف مليون دولار .
الجدير ذكره أن دولة الكويت الشقيقة قامت بتسيير طائرة إغاثية يوم امس إلى محافظة أرخبيل سقطرى تصل حمولتها نحو اثنى عشر طن من التمور والبقوليات .
حضر اللقاء مدير مكتب المحافظ الأستاذ مهدي سليم والمهندس الكويتي عبدالهادي الراشد ، ومندوب شبكة استجابة للأعمال الإنسانية والإغاثه في المحافظة الأخ سعد علي.

النقرات 1


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق