اخبار اليمن مباشر - مركز الملك سلمان بالتعاون مع شبكة نما يدشنان مشروع الوجبات الغذائية بأبين

المندب نيوز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أبين ( المندب نيوز ) خاص

دشن وكيل محافظ محافظة أبين العميد محمد ناصر الجحما ومعه رئيس اللجنة العليا للإغاثة جمال بلفقيه ومدير مركز الملك سلمان للإغاثة الإنسانية الأخ صالح الذيباني والأمين العام المساعد لشبكة نماء اليمنية منير العامري وبحضور مدير عام مكتب الشئون الإجتماعية والعمل الاخ محمد ناشر ومنسق المنظمات بالمحافظة الشيخ خالد ابراهيم .. دشن مشروع توزيع الجوبات الجاهزة بهيئة مستشفى الرازي بخنفر الممول من مركز الملك سلمان بالتعاون مع شبكة نماء YDN ، حيث يقدم المشروع 1224 وجبة يوميًا خلال شهر رمضان وينفذ في مديرتي خنفر وزنجبار ويستهدف المرضى وعمال الخدمات في المستشفيات والنازحين والمسافرين وعابري السبيل وأطفال الشوارع ..

وقدم وكيل محافظة أبين العميد محمد ناصر الجحما شكره لمركز الملك سلمان للاغاثة نظير ماتقدمه من أعمال نبيلة وإنسانية في عامة وفي محافظة أبين خاصة ٱملًا أن يشمل المشروع بقية مديريات المحافظة ، ودعا المركز لتنفيذ مشاريع تنموية تخدم المواطنين في محافظة أبين .

وأشار الجحما خلال كلمته إلى الجهود التي تبذل من قبل محافظ محافظة أبين اللواء ركن أبوبكر حسين التي كان آخرها تدشين مشروع مياه أمصرة الوضيع ، ومؤكدًا أن أبين تنعم بالأمن والإستقرار ولا تحتاج إلا إلى التدخلات من قبل لتقديم الدعم والمساعدة لتنفيذ عدد من مشاريع البنى التحتية للمنشآت ومشاريع تنموية .

وعبر الاخ جمال بلفقيه منسق الاغاثة في اليمن عن عظيم امتنانه لمركز الملك سلمان للاغاثه والاعمال الإنسانية في هذه المكرمة التي يقدمها وتعد جانب انساني ، مشيدًا بدور شبكة نماء بتعاونها في تنفيذ مشروع تقديم الوجبات .

وفي تصريح له أكد مدير مركز الملك سلمان للاغاثة بعدن الاخ صالح الذيباني أن أكثر من 300000 شخص سيستفيد من مشروع الوجبات الجاهزة في سبع محافظات خلال فترة شهر رمضان الكريم

وقال الأمين العام المساعد لشبكة نماء اليمنية الاخ منير العامري أنه سيتم توزيع الوجبات الغذائية الجاهزة في 7 محافظات ، وسيتم توزيع 1224 وجبة يومياً خلال فترة شهر رمضان في مديرية خنفر وزنجبار ، كما قدم شكره لمركز الملك سلمان على دعمهم الدائم لإخوانهم في اليمن .

حضر التدشين مستشار محافظ أبين لشئون التربية والتعليم الاخ علي مجمل ومدير الوحدة التنفيذية لادارة النازحين انيس اليوسفي ومدير مكتب الشئون الإجتماعية بخنفر اكرم باجراد ومدير ادارة العلاقات العامة بديوان المحافظة ردفان عمر والاعلامي محمد السوكة .

النقرات 0

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن مباشر - مركز الملك سلمان بالتعاون مع شبكة نما يدشنان مشروع الوجبات الغذائية بأبين في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق