اخبار عدن - مؤسسة تحديث للتنمية تختتم ورشة تدريبية حول تعزيز دور الشباب في الأمن والسلام بعدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز )خاص

أختتمت مؤسسة تحديث للتنمية ورشة تدريبية حول تعزيز دور الشباب في الأمن والسلام، في مقر المؤسسة بمديرية المعلا.
وتعرف المشاركون خلال اليوم الأول في الورشة التدريبية على مفهوم السلام وأدوات تحليل النزاعات وأهمية تعزيز دور الشباب في تحقيق الأمن والسلام، و على المفاهيم الأساسية حول صناعة وبناء وحفظ السلام على المستوى المحلي.
كما تعرف المشاركون خلال اليوم الثاني في الورشة التدريبية على القانون الإنساني الدولي وقرارات مجلس الأمن حول تعزيز دور الشباب في الأمن والسلام.
وفي سياق متصل أكد أيوب عامر المدير التنفيذي لمؤسسة تحديث للتنمية على اهتمام مؤسسة تحديث على تدريب وتأهيل الشباب والعمل على تنمية معارفهم ومهاراتهم واعدادهم ليصبحوا قادة النهضة والتنمية في المجتمع.
وأضاف أيوب عامر : نعمل جاهدين في مؤسسة تحديث للتنمية على تنفيذ العديد من المشاريع والبرامج التي تساهم في وضع بصمة ايجابية بالمجتمع.
وشارك في الورشة التدريبية 25 شاب وشابة من نشطاء المجتمع المدني في محافظة عدن، كما ستستمر الورشة لمدة يومان.
وتأتي هذه الورشة ضمن العديد من الأنشطة التي تنفذها مؤسسة تحديث للتنمية لتأهيل وتدريب الشباب واخراطهم في العمل المجتمعي ونبذ العنف وبناء السلام.

النقرات 1


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق