اخبار حضرموت - نائب رئيس الوزراء يشيد بجهود قيادة وكوادر وزارة المالية

المندب نيوز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

( المندب نيوز ) خاص

أشاد نائب رئيس الوزراء الدكتور سالم أحمد الخنبشي بجهود قيادة وكوادر وزارة المالية بالعاصمة المؤقتة وإعداد الموازنات المالية للقطاعات والوحدات الادارية والمالية وتنفيذ كافة التوجهات والالتزامات المالية والمحاسبية الملقاة على عاتقهم.

جاء ذلك خلال زيارته ،اليوم ، الى مبنى وزارة المالية ولقائه بنائب وزير المالية سالم بن بريك و مدراء الادارات والوحدات المالية والمحاسبية بالوزارة واطلاعه على اعمال الترميم والتجهيزات لأقسام المبنى.

وثمن نائب رئيس الوزراء الدور الكبير الذي قام به الفريق الحكومي المكلف بالنقاشات في مجلس النواب والمستوى الراقي والتفاوض الايجابي للفريق الحكومي من خلال تقديم التوصيات لتقديم موازنة متكاملة للعام 2019م للوحدات الاقتصادية والجهات الإدارية. منوها بضرورة الاعداد الجيد للموازنة العامة وتشكيل لجان فنية للجهاز الاداري والوحدات الاقتصادية وحل كافة الاشكاليات التي تواجهها في البرنامج الاستثماري والوحدات الاقتصادية في المحافظات على ان تعكس الموازنة العامة على الواقع الاقتصادي للدولة.

وعبر الخنبشي عن تقدير الحكومة للجهود المخلصة لطاقم وكوادر وزارة المالية التي استطاعت اعداد الموازنة العامة للدولة رغم الظروف التي يعيشها الوطن في ظل شح الإمكانيات جراء الحرب التي تشنها مليشيا المدعومة من ايران.

وقال نائب رئيس الوزراء “هناك تحسن في الموارد بالعملة اليمنية وما يوازيها بالعملة الصعبة وبالذات في قطاعي الجمارك والضرائب”. داعيا الى حل كافة الاشكاليات التي تواجه الموارد من خلال مكافحة التهرب الضريبي وزيادة الانتاج النفطي في عدد من القطاعات النفطية في كل من شبوة وحضرموت .

واستمع نائب رئيس الوزراء الى عدد من الملاحظات المقدمة من قبل مدراء عموم الادارات بوزارة المالية حول جملة من القضايا المرتبطة بمهام وعمل الوزارة مع كافة القطاعات الاقتصادية في عموم المحافظات المحررة .

من جانبه رحب نائب وزير المالية بزيارة نائب رئيس الوزراء الخنبشي والتي تأتي في اطار تلافي اي قصور أو سلبيات ترافق عمل الوزارة .

النقرات 0

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار حضرموت - نائب رئيس الوزراء يشيد بجهود قيادة وكوادر وزارة المالية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق