اخبار حضرموت - مدير مكتب الزراعة يلتقي برئيس تحرير صحيفة اخبار بدوعن

المندب نيوز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دوعن(المندب نيوز)علي باشنيني

التقى المهندس سالم باكربشات مدير مكتب الزراعة والري بمديرية دوعن بمكتبه صباح اليوم الاحد الخامس من مايو بالأستاذ يوسف باسنبل رئيس تحرير صحيفة أخبار دوعن الإلكترونية والأستاذ محمد بن صويلح مدير التحرير بالصحيفة.

وتطرق هذا اللقاء الى مناقشة العديد من المواضيع الزراعية والإرشادية والتي سوف تساهم الصحيفة في نشرها حيث تعتبر صحيفة دوعن النافذة الرئيسية التي يطل مكتب الزراعة والري بالمديرية من خلالها على المواطن الدوعني .

يذكر أن صحيفة اخبار  دوعن  ساهمت بنشر الكثير من الرسائل الإرشادية لمكتب الزراعة والري بالمديرية، حيث تمنى مدير مكتب الزراعة المهندس سالم باكربشات بأن يستمر هذا العمل المشترك بين الصحيفة والمكتب.

وفي نهاية هذا اللقاء قدم مدير المكتب شهادة شكر وتقدير لإدارة الصحيفة على مساهمتهم الفاعلة في خدمة القطاع الزراعي بمديرية دوعن من خلال منبرهم الاعلامي.

النقرات 0

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار حضرموت - مدير مكتب الزراعة يلتقي برئيس تحرير صحيفة اخبار بدوعن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق