اخبار عدن - مدير البريقة يدشن مشروع سفلتة الواجهة الأمامية لمدينة إنماء الحسوة

المندب نيوز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

(المندب نيوز)محمد القادري

دشن مدير عام مديرية البريقة بمحافظة عدن ، ومعه رئيس المنطقة الحرة حسن حيد ، مشروع سفلتة الواجهة الأمامية لمدينة إنماء الحسوة .

أستمع اليزيدي من القائم بأعمال رئيس مجلس إدارة شركة إنماء العقارية مبارك الهمامي ، إلى شرح مفصل عن مكونات العمل في المشروع والذي يتضمن ” سفلته الواجهة الأمامية لمرحلتي العاشرة والحادي عشرة لمدينة إنماء الحسوة بطول ” 650 ” متر ، وعرض ” 7 ” أمتار ، مع عمل مواقف للسيارات بأحجار الأنترلوك بطول ” 650 ” متر وعرض ” 8 ” أمتار ، بالإضافة إلى رصف المباني القائمة بطول ” 650 ” متر وعرض 1.80 متر ، مشيراً إلى أن المشروع تنفذه الدائرة الهندسية لشركة إنماء العقارية .

 أشاد مدير عام البريقة هاني اليزيدي ، بمستوى الخدمات التي تتميز بها مدينة إنماء السكنية ، وتخطيطها السليم في المستوى المرموق والمواصفات التي تضاهي مستوى المدن إقليمياً ، مشيراً إلى أن شركة إنماء للتطوير العقاري من خلال مشروعها الاستثماري الكبير ” مدينة إنماء السكنية ” تعد من أبرز وأنجح المدن السكنية في .

ولفت اليزيدي إلى أن ما يتمتع به مديرية البريقة من مميزات عديدة لعل أبرزها وجود مساحات شاسعة من الأراضي والمواقع الطبيعية الجميلة أدى إلى بناء ما يقارب ” 5 ” مدن سكنية ، مؤكداً بأن قيادة السلطة المحلية بالمديرية تشجع وتساند كافة المشاريع الاستثمارية من أجل تنفيذ المستثمرين استثمارهم في مختلف القطاعات .

حضر التدشين ، قائد حزم (1) أحمد محمود الردفاني ، ومدير الدائرة الهندسية لشركة إنماء العقارية المهندس عادل محمد راوح .

النقرات 0

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار عدن - مدير البريقة يدشن مشروع سفلتة الواجهة الأمامية لمدينة إنماء الحسوة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق