اخبار اليمن مباشر - أمن المسيمير يحبط عملية كبيرة لتهريب المشتقات للمليشيا الحوثية

المندب نيوز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

لحج ( المندب نيوز )محمد عقابي

أعلنت إدارة الأمن العام بمديرية المسيمير الحواشب بمحافظة لحج بإنها احبطت امس واليوم محاولات لتهريب مادتي البترول والديزل نحو مديرية ماوية بمحافظة الخاضعة لسيطرة مليشيا .

وذكرت إدارة الامن في بيان صادر عنها بانها افشلت محاولة كبيرة للتهريب قام بها اشخاص ينتمون لمديرية ماوية بزعم حاجتهم لمادتي البترول والديزل بعد تلقيها معلومات مؤكده تفيد قيام المشتبه بهم المتكرر بتزويد عناصر مليشيا الحوثي الاجرامية بهذه المواد والذين بدورهم يستفيدون منها ويستخدمونها في الإطار العسكري والحربي ضد أبناء المسيمير.

مشيرة الى انه جرى التواصل مع مالك إحدى محطات الوقود الواقعة في المسيمير وإشعاره بمنع بيع كميات كبيرة لاي شخص الا بالتنسيق مع امن المديرية ومعرفة هويته وموطن سكنه لاسيما وهناك خلايا وشبكات وعصابات تسعى لإيصال المشتقات بطريقة أو باخرى للمليشيا التي تتموضع بالقرب من المسيمير ولخلق وإفتعال أزمة خانقة بالمديرية.

من جانبه اوضح الاخ القائد أحمد سعيد جهضر مدير أمن مديرية المسيمير في تصريح صحفي إنه وبناء على معلومات استخباريه دقيقة تلقتها إدارة الأمن التي كانت قد اتخذت من سابق إجراءات امنيه مشددة ورقابة لعمليات التهريب وملاحقة المهربين والمشتبهين واعتقالهم تمكنت النقطة الامنية بالمديرية في اليومين الماضيين من إحباط عملية تهريب كبيرة تضمنت عشرات الآلاف من لترات مادتي البترول والديزل الذي تتوفر نيه لتهريبه إلى مليشيا الحوثي المتمركزة في مديرية ماوية الشمالية المحاذية لحدودنا وذلك بواسطة ناقلات ومركبات متوسطة.

وقال القائد جهضر أن يقظة رجال الأمن المرابطين لتأمين خطوط المديرية افشلت هذه المحاولة التهريبيه الكبيرة واحتجزت ارتال موكب التهريب وتمكن الابطال في النقطة من القبض على المهربين وناقلاتهم.

مشيرا إلى أن هذا الإنجاز الامني الجديد يضاف إلى سلسلة الإنجازات السابقة التي حققها جهاز أمن المديرية في خطة نشاطه لهذا العام, منوها في ذات الصعيد بأنه جرى ايداع من تم القبض عليهم السجن تمهيدا لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقهم.

داعيا جميع المرابطين في نقاط ومنافذ المديرية الحدودية مع ماوية الشمالية بعدم السماح لأي ناقلة أو مركبة أو شاحنة يشتبه قيامها بأعمال غير مشروعة بالعبور من هذه الاماكن حرصا على الأمن والسلامة العامة.

النقرات 0

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن مباشر - أمن المسيمير يحبط عملية كبيرة لتهريب المشتقات للمليشيا الحوثية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق