اخبار حضرموت - أنتقالي مديرية #المكلا يعقد دورته الثانية لعام 2019م

المندب نيوز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

( المندب نيوز ) خاص

عقدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية المكلا أجتماعها في دورته الثانية لعام 2019م اليوم السبت الموافق 4 مايو 2019م في مقر المجلس، وترأس الاجتماع نائب رئيس القيادة الاخ عبدالله بانصيب.

حيث رحب نائب رئيس القيادة بالاعضاء الحاضرين مثمناً جهودهم المبذولة في سبيل تعزيز وتطوير نشاط عمل دوائر المجلس ودعاهم الى بدل المزيد للوصول الى الغاية المطلوبة، وهناءهم بقدوم شهر رمضان الكريم داعياً المولى القدير أن يعيده على شعبنا الجنوبي بالخير والبركات وفي ضل دولتنا الجنوبية الفيدرالية المستقلة.

وتم استعراض جدول الاجتماع وأقراره، ومناقشة مدى تنفيذ ما أُقرته في المحضر السابق وتقييمه، والأستماع الى تقرير مابين الدورتين عن نشاط المجلس بالمديرية و تقرير نتائج أجتماع الهيئة التنفيذية مع قيادة المحافظة ونتائج الزيارات الميدانية للمؤسسات والمرافق الحكومية و اقرار مناقشتها مع قيادة المجلس الإنتقالي بالمحافظة والخروج بالحلول الناجعة للمشاكل المستفحلة التي يعاني منها المواطنين من تردي للخدمات والكهرباء والصرف الصحي والطرقات بمدينة المكلا .

وفي ختام الأجتماع واستشعاراً بالمسؤولية الوطنية الملقاه على عاتق قيادة المجلس بالمديرية أقرت عدد من القرارات التنظيمية الهامة بما يسهم في الدفع بعجلة نشاط المجلس بمديرية المكلا الى الأمام وانجاز الخطط المقره سلفاً بما يعزز حضور المجلس بين الجماهير الجنوبية.

النقرات 1

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار حضرموت - أنتقالي مديرية #المكلا يعقد دورته الثانية لعام 2019م في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق