اخبار حضرموت - القطن..الإرهاب يودع آخر جمعة من شعبان بإنفجار ويستقبل الشهر الفضيل بدماء وأشلاء الأبرياء

المندب نيوز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

القطن ( المندب نيوز ) إعلام معسكر دوعن

دماء على الأسفلت !!! ..عاد إلى الواجهة مسلسل الإجرام الإرهابي بمديرية القطن منطقة العنين بوادي لكن هالمرة تم تغيير الاستراتيجية المعمول بها سابقا فكانت الخسارة فادحة وكبيرة جدآ وفاضحه للحاكم العسكري وحاشيته بالوادي والصحراء الذي يغض الطرف عن ما يدور حوله من إنتهاكات وإستهتار بأرواح المواطنين الآمنين ، و كأنه يستمتع بإراقة الدماء الحضرمية البريئة .

خمسة شهداء أبرياء أرتقوا إلى جوار ربهم عز وجل بهذا اليوم المبارك عند مرورهم بالشارع إثر انفجار غادر بعبوه ناسفة ممتلئة بشظايا الحقد والكراهية فطالتهم بإصابات مباشرة أودت بحياتهم فيما جرح الإنفجار الإرهابي ما يزيد عن خمسة آخرين نتمنى لهم الشفاء العاجل .

أين مسؤولي السلطة المحلية بوادي حضرموت لم نسمع لهم كلمة إدانه أو إستنكار أو أنهم يراعوا التوازنات السياسية خوفا من فقدان كراسيهم التي باتت عبئا على أهلنا بوادي حضرموت .

وأما برايمر الوادي ومنطقته العسكرية الأولى شبيهة “بلاك ووتر” الإرهابية حيث أنهم يرقصوا على جثث ودماء أبناء حضرموت أمام أنظار الحكومة المهترئه وقيادة العربي بدون حسيب ولا قريب ، “من أمن العقاب أساء الأدب”.. فلا يقطع الرأس إلأ من ركبها ، ولا ترد المنايا كثرة المالي..

رحم الله شهداء القطن – العنين وأبعثهم اللهم مع النبيين والصديقين والشهداء ..

 

النقرات 0

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار حضرموت - القطن..الإرهاب يودع آخر جمعة من شعبان بإنفجار ويستقبل الشهر الفضيل بدماء وأشلاء الأبرياء في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق