اخبار اليمن مباشر - حفلًا تكريميًا وفنيًا وخطابيًا بأبين بمناسبة عيد العمال العالمي

المندب نيوز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أبين ( المندب نيوز ) خاص

أقام مكتب الشئون الإجتماعية والعمل بمحافظة أبين وفرع الإتحاد للنقابات في قاعة الفقيد الكوني بديوان السلطة المحلية للمحافظة حفلًا خطابيًا وتكريميًا وفنيًا الذي حضره عدد من العمال و مدراء العموم بمناسبة عيد العمال العالمي الذي أقيم برعاية محافظ محافظة أبين اللواء ركن أبوبكر حسين وبمساهمة من شركة الوحدة لصناعة أسمنت الوحدة .

وخلال الحفل ألقى محافظ محافظة أبين اللواء ركن أبوبكر حسين كلمة نقل خلالها تهاني فخامة رئيس الجمهورية المشير ركن ونائب رئيس الجمهورية الفريق ركن علي محسن ورئيس مجلس الوزراء د. معين عبدالملك .

وبهذه المناسبة هنأ محافظ أبين جميع العمال الذين يسطرون أروع الجهود العظيمة في عملية البناء والتنمية ، مشيرًا أنهم هم الركائز التي تبنى بهم الأوطان وتصنع الحضارات ، لافتًا أن كل عامل أتقن مهنته وعمل بإخلاص يعد من صانعي منجزات البناء والتنمية في المحافظة .

وأكد أن محافظة أبين لن تشهد حربًا أخرى بعد تلك الحروب إن شاء بفضل الله ثم بفضل حماتها من أفراد الجيش والوحدات الأمنية والأحزمة الأمنية وأبنائها الوطنيون .

وتطرق المحافظ إلى المشاريع التنموية التي خطط لتنفيذها وأوضح أنه سيتم بناء 1000 وحدة سكنية بمدينة زنجبار ، وستنفذ مشاريع صناعية واستثمارية ، منوهًا أنه سيتم اتخاذ إجراءات صارمة ضد كل من يقف عائق أمام تلك المشاريع لعرقلتها .

وطالب جميع الهيئات ومكاتب السلطة المحلية ومنظمات المجتمع المدني والوحدات الأمنية بأن يكونوا عند مستوى المسئولية خلال هذه الفترة لإعادة استمرارية هذه المشاريع التنموية .. وأن يصطفوا يدًا واحدة في عملية البناء والتنمية ، وشدد على تصحيح أوضاع العملية التربوية والتعليمية وأنه سيستمر في التغييرات حتى تنهض العملية التعليمية.

وقال مدير عام مكتب الشئون الإجتماعية والعمل فرع أبين الأخ محمد ناشر :”
من واجبنا أن نقدّر جهد العامل ونحتفل به ونشجعه على بذل المزيد من الجهد لنرتقي باقتصاد بلدنا، فالعامل عنصرٌ مهمٌ في سلسلة حلقات الإنتاج، وتشجيعنا له وتقديرنا لعمله يعطيه الثقة بنفسه وبعمله أكثر ويحثّه على بذل المزيد من جهده.

كما ألقى رئيس فرع إتحاد العام للنقابات بالمحافظة الاخ سالم عوض دحبج كلمة أشار فيها أنه كثر الحكومات تسعى إلى توفير الكثير من مستلزمات دعم العمال، وتحقيق الأمن الوظيفي لهم من خلال المؤسسات التي ترعاهم، وتحفظ لهم حقوقهم، كما توجد للعمال نقابات في كثير من الدول، وينتخب العمال ممثليهم بكلّ حريةٍ وديمقراطيةٍ، مهمة هذه النقابة حماية حقوق العامل والمشاركة مع المؤسسات التشريعية الأخرى للوقوف على التشريعات والقوانين التي تخصّ العمال.

وأكد القائم بشؤون الموظفين بشركة الوحدة لصناعة أسمنت الوحدة المحدودة المهندس عماد حسين باصهي أنه كلما تحققت حياة كريمة للعامل زاد نشاطه وحبه لعمله ، وأن الرقيّ يتم من خلال احترام وتقدير جهود العمال .

تخلل الحفل عدد من الفقرات الفنية الشعرية والغنائية ، وفي ختام الحفل كرم محافظ محافظة أبين اللواء ركن أبوبكر حسين عدد من العمال من مختلف القطاعات والمؤسسات والهيئات الحكومية ..

حضر الحفل وكيل محافظة أبين العميد محمد ناصر الجحما ووكيل المحافظة عبدالعزيز الحمزة ورئيس لجنة الخدمات بالمجلس المحلي أحمد السيد عيدروس ومستشاري المحافظ علي مجمل وعبدالناصر اليزيدي .

النقرات 0

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن مباشر - حفلًا تكريميًا وفنيًا وخطابيًا بأبين بمناسبة عيد العمال العالمي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق