اخبار اليمن مباشر - الضخ التجريبي لمشروع مياه أمصرة الوضيع المرحلة الثالثة بمحافظة أبين

المندب نيوز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أبين ( المندب نيوز ) خاص

قام محافظ محافظة أبين اللواء ركن أبوبكر حسين ومعه مدير عام المؤسسة المحلية للمياه المهندس صالح بلعيدي ومدير الهيئة العامة لمشاريع مياه الريف الاخ محسن دوفان ومدير عام مديرية الوضيع الاخ ناصر احمد صالح سمن وممثلي الصندوق الإجتماعي للتنمية قام بالضخ التجريبي لمشروع مياه امصره – الوضيع المرحلة الثالثة والممول من الصندوق الإجتماعي للتنمية.

ويعتبر مشروع مياه أمصرة – الوضيع من المشاريع الحيوية والإستراتيجية الذي سيغذي مديرية الوضيع وقراها ، حيث سيستفيد منه أكثر من 30000 مواطن وسيتم الضخ رسميًا خلال اليومين القادمين .

كما وجه محافظ أبين بزيادة ثلاثة آبار للمشروع ذاته لتوسعته ليشمل قرى أكثر وضمان استمرارية الضخ تحسبًا لحدوث أي خلل قد يطرأ على أحد الآبار ويتسبب وقف عملية الضخ .

وأهاب المحافظ بأنه لن يسمح للأيادي العابثة بأن تعرقل مسيرة البناء والتنمية والإضرار بمصالح المواطنين ، وأنه لن تثنيه تلك العراقيل لإعادة تأسيس البنى التحتية وإنجاز مشاريع التنمية والحفاظ عليها ، وما يؤكد ذلك هو اصراره على أن يقوم الصندوق الإجتماعي للتنمية بتسليم المشروع للمؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي وتشكيل إدارة لإدارة المشروع وصيانته لضمان استمرارية المشروع وديمومته .

وثمن مدير عام مديرية الوضيع الاخ ناصر احمد سمن جهود محافظ محافظة أبين اللواء ركن أبوبكر حسين الذي يشرف شخصيًا على إعادة مشروع مياه امصره – الوضيع الذي توقف منذ السبعينات وتعرض لعملية التخريب والنهب ، ووقوفه في وجه كل من يحاول أن يعمل على تعثر انجاز المشروع والبدء فيه.

الجدير بالذكر أن عملية الضخ التجريبي تعثرت لساعات طويلة نتيجة تفجر أنبوب الضخ من خزان الحقل إلى الخزان التجميعي وأصر المحافظ على البقاء إلى أن تم إصلاح الأنبوب في وقت متأخر من الليل وبعدها تمت عملية الضخ التجريبي للمشروع .

رافقه وكيل محافظة أبين العميد محمد ناصر الجحما ومدير عام شرطة أبين العميد الخضر النوب ومدير عام السكرتارية سليمان الوكود ومدير ادارة العلاقات العامة بديوان المحافظة ردفان عمر والطاقم الإعلامي ( محمد السوكة ومحفوظ كرامة ونظير كندح وبشير الزيدي ) .

النقرات 1

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن مباشر - الضخ التجريبي لمشروع مياه أمصرة الوضيع المرحلة الثالثة بمحافظة أبين في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق