اخبار حضرموت - انتقالي #حضرموت يدين مجزرة القطن ، ويحمل مسؤوليتها قوات المنطقة العسكرية الأولى

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

المكلا ( المندب نيوز ) خاص

دانت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت المجزرة الارهابية التي وقعت اليوم بمدينة القطن بوادي حضرموت .

وحملت قيادة انتقالي حضرموت قوات المنطقة العسكرية الأولى كامل المسؤولية وحذرت دول التحالف العربي من التباطؤ في تسليم وادي حضرموت لأهله .

نص البيان :

   يوم بعد آخر تزداد العمليات الارهابية في مناطق وادي حضرموت بشاعة ، مستلهمة التجربة الداعشية في عديد من دول العالم ، ومستغلة التراخي الأمني ، و التسهيلات اللوجستية من عناصر المنطقة العسكرية الأولى  ، التي لم تحرك ساكنا ، ولم تكشف جريمة من جرائم القتل التي تطال المواطنين العزل منذ سنوات .

فهاهي جماعات الضلال ، تضرب اليوم من جديد ، وبأسلوب غاية في الوحشية ، مستهدفة هذه المرة عابري السبيل ، فتقتل بعبوة ناسفة ، زرعتها على جانب الطريق ، ستة من المواطنين الأبرياء بينهم طفل صغير .. الأمر الذي يشير إلى مستوى الوحشية الذي وصلت إليه هذه الجماعات ، والخطورة التي باتت تشكلها على حياة أهلنا في وادي حضرموت .

  إن القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت إذ تدين وتستنكر هذه الجريمة الإرهابية البشعة ، فإنها تحمل قوات المنطقة العسكرية الأولى كامل المسؤولية .. و تكرر مطالبتها لدول التحالف العربي  بالتدخل الفوري والعاجل لوقف هذه الأعمال الإجرامية ، بإخراج قوات الاحتلال ، وارسالها إلى جبهات القتال لتحرير مناطقها من مليشيات الحوثي ، وتسليم مناطق وادي حضرموت لأهله ..
 ونحذر من أن  التباطؤ في معالجة هذه الظاهرة ، والاعتماد في مكافحتها على قوات الاحتلال ، المتواطئة مع هذه الجماعات  ، سيقوي شوكتها ويجعلها تتخذ من مناطق وادي حضرموت ، قاعدة لانطلاق عملياتها ، لتستهدف بلدانكم وبقية بلدان العالم .

نسأل الله العلي القدير أن يتقبل ضحايا هذه الجريمة الارهابية مع الشهداء ، ويلهم أهاليهم الصبر الجميل، و يمن على الجرحى بالشفاء العاجل .

صادر عن القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت
المكلا 3 مايو 2019

النقرات 1


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق