اخبار عدن - “عطايا” تكرم حارسات المعهد الوطني بمديرية دار سعد

المندب نيوز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

(المندب نيوز ) خاص

دعت رئيسة مؤسسة عطايا التنموية الأخت تسهيد عاصم، مؤسسات ومنظمات المجتمع المدني في محافظة عدن الى ضرورة الاهتمام بالجانب التعليمي وتنشيط المعاهد الفنية التابعة لوزارة التعليم الفنية التابعة للوزارة لأهمية ما تقوم بها هذه المعاهد والمدارس من رفد سوق العمل بالأياد العاملة المدربة .
جاء ذلك بالحفل الذي نظمته مؤسسات عطايا لتكريم موظفي الحارسة في المعهد الوطني بمديرية دار سعد .
حيث كرم في الحفل خمس من موظفي الحراسة في المعهد .
ويأتي هذا التكريم نظير جهودهم المتميزة وتفانيه بالعمل وهو مااكده تقيم الأداء الوظيفي للمعهد للعام الدراسي 2018-2019 وحصولها على لقب الموظف المثالي .
وأكدت رئيسة مؤسسة عطايا ” بأن وزارة التعليم الفنية وزارة بعيدة عن الانظار تعاني من الإهمال ، واغلب المعاهد اغلقت من حرب 2015 ولم يتبقى غير معهدين فقط من اجمالي المعاهد التابعة للوزارة التعليم الفني منها المعهد الوطني الألماني بمديرية دار سعد والمعهد الفني الصناعي في المعلا “.
وقالت : علينا أن نسعي الى اعادة وهج هذا المعاهد وفتحها والاهتمام بها وبالمنتسبين اليها كونها رافد قوى لسوق العمل .
وأشاد عميد المعهد الوطني م . ماهر بديه ، في كلمته بالدور الإيجابي لمؤسسة عطايا وما تقوم به من حملة تكريم لمدربي وموظفي المعهد من شهر ابريل 2018 وحتى مايو 2019 والتي ظهرت نتائجها خلال الفترة السابقة “.
واضاف “لهذا نحن كإدارة المعهد نمنح الاخوة في مؤسسة عطايا التنموية شهادة شكر وتقدير لجهودهم المبذولة في دعم جائزة المدرس المثالي خلال الفترة الماضية .
وبدورها قامت مؤسسة عطايا بتكريم مأمور مديرية الشيخ عثمان السابق احمد المحضار ،بدرع المؤسسة نظير لجهوده في السعي الجاد لتحسين المديرية
حضر حفل احمد المحضار الرئيس الفخري لمؤسسة عطايا ونائب العميد عبدالله المقطري و م . عارف الماطري من وزارة التعليم الفني قسم الجودة واعضاء مجلس الامناء والمدير التنفيذي للمؤسسة والمدير المالي واعضاء المؤسسة وعدد من موظفي ومهندسي المعهد الوطني الألماني

النقرات 0

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار عدن - “عطايا” تكرم حارسات المعهد الوطني بمديرية دار سعد في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق