اخبار اليمن مباشر - زيارات ميدانية لقيادات بعض الألوية والحزام الأمني إلى جبهة ثرة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أبين(المندب نيوز )خاص

في ظل حشود مستمرة من قبل المليشيات الحوثية نحو منطقة بركان وجبهة ثرة لمحاولة منها للهجوم والتقدم نحو محافظة أبين والمناطق المحررة .
تتابعت الزيارات الميدانية لبعض قيادات الألوية في محافظة أبين وأيضا بعض قيادات الساحل الغربي ، حيث سبق وأن زار الجبهة في الأيام الماضية كلا من قائد الحزام الأمني في أبين عبداللطيف السيد ، وقدم الدعم عسكري لمساندة المقاتلين .
كما زار قائد اللواء الثامن عمالقة العقيد محمد فضل الصالحي ، وقدم خلالها دعم بمجموعة ذخائر للمقاتلين وبشر المقاتلين أنه سيواصل الدعم لهم .
فيما زار صباح اليوم قائد اللواء الخامس مشاة القائد العميد سند الميسري ، وقدم دعم ببعض المواد الغذائية ، وكذلك أبلغ القيادة بأنه سوف يقدم دعم مادي للجبهة وسوف يعمل جاهدا لتقديم كل مابوسعه لمصلحة الجبهة.
وفي السياق نفسه زار عصر يوم امس أركان لواء المحضار القائد أبوزيد ، وأوضح خلالها بأن الجميع في خدمة الجبهة ووعد بأنه سوف يعمل مابوسعة من أجل دعم الجبهة.
هذا وقد كان في استقبال الذين زاروا الجبهة القيادة في الجبهة ممثلة بالقائد طه حسين بوبكر ، وجميع المرابطين.
وقد تقدم قائد جبهة ثرة بالشكر لكل من زار الجبهة وتفقد أحوال المقاتلين فيها وقدم الدعم سواء المادي أو المعنوي للمقاتلين وطمأنهم بأن الجبهة ستظل صامدة بتكاتف الجميع بإذن الله.

من _محمد جمال

النقرات 0


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق