اخبار عدن - سياسي كويتي يدعوا الانتقالي الجنوبي لطرد الشماليين بعد تصريحات ” المقدشي” المسيئة للجنوبين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز) خاص

دعا السياسي الكويتي انور الرشيد قيادة المجلس الانتقالي الى اخراج الشماليين من الاراضي الجنوبية ، عقب ساعات من تصريحات مسيئة لأبناء من قبل وزير الدفاع اليمني المقدشي.

وقال الرشيد في سلسة تغريدات على موقع التواصل ” توتير ” رصدها “المندب نيوز”: في الجنوب احباب قلبي الذين يواجهون على حدود وكل الحدود الجنوبية الشمالية وسط صمت التي تقف متفرجة بكل حقارة ودناءة ووساخة والأسوأ تصريح الحقير المقدشي الذي وصف المقاومة الجنوبية بالميليشيا الخارجة عن القانون.

وهاجم “الرشيد ” الوزير المقدشي قائلاً :ياحقير المقاومة الجنوبية تدافع عن أرضها وعرضها في الوقت الذي أنت وشرعيتك الفاسدة هربتم من مواجهة الحوثي بصنعاء ولم يحميك إلا الشعب الجنوبي أنت والمركوز حقكم.

وأشار “الرشيد” بمصطلح من لهجته الكويتية قائلاً :في الحقيقة الشره مو عليك الشرهة على المجلس الانتقالي الذي لم يطردك أنت والمركوز حقكم من قصر المعاشيق.

ووجه الرشيد دعوة قال فيها : لذلك على المجلس الانتقالي والذي أرجوه رجاء خاص بأن يعمل من الأن وبعد هذا التصريح الحقير بطرد كل شمالي من أرض الجنوب وتطهيرها منهم ليعرفوا كيف يتحدثون عن رجال الجنوب الذين لم يهربوا من مواجهة الحوثي وإنما هم من يدافعون عن أرضهم وعرضهم ولا يحتاجون من هربوا من الدفاع عن أرضهم وعرضهم.

النقرات 0


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق