اخبار اليمن مباشر - تخبط مكتب الشؤون الإجتماعية والعمل بمحافظة أبين

المندب نيوز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ابين (المندب نيوز )خالد عباد

قبل فترة ليست بالبعيدة طالب عمال مصنع اسمنت الوحدة بتشكيل نقابة عمالية لمتابعة حقوق العمال ولكن إدارة المصنع لعبت لعبتها الشنعاء بفصل بعض العمال المتفاعلين على الساحة لكن هذا الفصل لم يحبط من عزيمتهم بتشكيل النقابة واستكملوا الإجراءات لتشكيل النقابة لكن تلاعب وتماطل مدير عام الشؤون الإجتماعية كانت أكبر عائق أمامهم وهو من وقف حجر عثرة أمام تشكيل النقابة.
والآن تم إعلان عن احتفال يقيمة مكتب الشؤون الاجتماعية بمناسبة يوم العمال.
كفى ضحك على الدقون عن أي يوم عمال تتحدثون وأنتم مشكلة العمال الأساسية بجلوسكم على كراسي السلطة وأنتم لستم أهلا لها.
فمنذ توليتم مكتب الشؤون الإجتماعية والعمل لم نشهد لكم نشاطا يذكر في عهدكم ماتت الجمعيات وهي في تزايد يوميا بصرف تصاريح لغرض في نفس يعقوب.
في عهدكم نرى المشاريع العبثية للمنظمات التي أصبحات تتلاعب بالمواطن المغلوب على أمره وأنتم جلوس على كراسي السلطة صم بكم عمى وكان الأمر لايخصكم.
وسؤال أطرحه ماهو نشاط مكتب الشؤون الأجتماعية والعمل في المحافظة طبعا ولا أقصد المديريات لان المديريات شبه منعدمة باستثناء مكتب الشؤون بمديرية خنفر الفعال والمتحرك بل أفضل من شؤون المحافظة نفسها.
هنا ما نعاني منه في محافظة أبين مدراء يهتموا بأنفسهم فقط بعيدين عن العمل لمصلحة المواطن والمحافظة ككل.
لكن ترقبوا يوم الخميس القادم من خلال الصور البنفسجية والتقارير المعسولة لمكتب مشلول أصبح وجوده من عدمه لكن بعض ضعفاء الأنفس سوف يرجعوه أفضل مكتب بالمحافظة.

النقرات 0

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن مباشر - تخبط مكتب الشؤون الإجتماعية والعمل بمحافظة أبين في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق