اخبار عدن - جمعية الحكمة تكرّم 500 يتيم ويتيمة بمحافظات إقليم #عدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز )خاص

نظمت جمعية الحكمة اليمانية الخيرية، اليوم الثلاثاء، الحفل التكريمي والترفيهي الأول ل 500 يتيم ويتيمة، من محافظات عدن، ، أبين، والضالع، بمناسبة يوم اليتيم العربي.
وفي الحفل الذي أقيم برعاية نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الداخلية، المهندس أحمد الميسري، وبدعم من جمعية إحياء التراث الإسلامي بدولة الكويت الشقيقة، قال المدير التنفيذي لجمعية الحكمة بعدن، محمد عبدالواسع: إن الحفل يهدف لإدخال السرور إلى قلوب الأيتام.
مشيراً إلى أن شعار الحفل (إسعادهم صحبة)، تجسد اليوم من خلال الفعاليات المقامة والتي تضمنت إلى جانب الحفل التكريمي والترفيهي رحلةً إلى حديقة الملاهي بعدن، لكافة الأيتام المشاركين.
لافتاً إلى الإنجازات العلمية والثقافية والرياضية التي حققها الأيتام ممن ترعاهم الجمعية في مختلف المسابقات والبطولات.
وتضمن الحفل فقراتٍ متنوعة، كالمسابقات والأناشيد، واسكتش الظل قدمته فرقة عدن للثقافة والفنون والذي عبر عن إنجازات الأيتام رغم المعاناة، بالإضافة إلى فقرة الأوكروبات والمهارات الحركية، وشهد الختام تكريم الأيتام بالشهادات التقديرية والجوائز العينية.

النقرات 1


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق