اخبار عدن - رئيس الجمعية الوطنية يناقش مع وكيل محافظة أبين الأوضاع في المحافظة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز) خاص

استقبل اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، رئيس الجمعية الوطنية، اليوم الخميس في مكتبه بالعاصمة عدن، الأخ حسين الجنيدي وكيل محافظة أبين. وفيي مستهل اللقاء، اطمأن اللواء بن بريك على صحة الوكيل الجنيدي، بعض تعرضه لحادث مروري بسيط، وناقش معه عدداً من المواضيع الهامة المتعلقة بالمستوى الأمني والخدمي في محافظة أبين، كما بحث الجانبان سُبل التعاون المشترك، من خلال إبراز أهم المشاكل والمعوقات التي تعانيها محافظة أبين، والبحث عن حلولٍ سريعة لها.

واستمع اللواء بن بريك من الوكيل الجنيدي لشرحٍ موجزٍ عن أهم المشاكل المتعلقة بالوضع الأمني، والاختلالات التي تشهدها المحافظة، من ضعفاء النفوس والخارجين عن النظام والقانون، وكذا القضايا المتعلقة بالجرحى وأسر الشهداء الذين يعانون الإهمال والتقصير من قبل الجهات المعنية.

من جانبه عبر وكيل محافظة أبين عن سعادته لحفاوة الاستقبال التي حظي بها من قبل رئيس الجمعية الوطنية، والحرص الذي أبدته قيادة المجلس الانتقالي للتعرف على هموم أبناء محافظة أبين، والسعي لحل المشاكل والمعضلات التي تقف أمام سير العمل في المحافظة، مؤكداً على ضرورة التعاون المشترك خلال الفترة الحالية والقادمة وكيفية التنسيق بين الجانبين.

النقرات 0


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق