اخبار حضرموت - وفد من وزارة الداخلية في زيارة لأمن وشرطة ساحل #حضرموت

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز) خاص

قام وفد من وزارة الداخلية بزيارة تفقدية لمبنى الإدارة العامة للأمن والشرطة بمدينة المكلا، صباح اليوم الثلاثاء، كان في استقبالهم خلالها العميد غيثان سالم البحسني نائب المدير العام للإدارة العامة للأمن والشرطة بساحل .

وتكوّن الوفد الوزاري من الوكيل المساعد لوزارة الداخلية لقطاع الأمن العام اللواء ركن أحمد علي مسعود، ووكيل وزارة الداخلية لشئون المحافظات الشرقية اللواء ركن سعيد علي العامري، ومدير عام المنافذ والمطارات بقطاع الأمن العام العميد سعيد الصلاحي والوفد المرافق لهم.

وألتقى الوفد الوزاري بنائب المدير العام للأمن والشرطة العميد غيثان البحسني ومدراء الإدارات والمساعدين، حيث رحب العميد البحسني بوفد وزارة الداخلية الذي يزور المحافظة حالياً، معبراً عن شكره وارتياحه إلى جانب إخوانه الضباط وكل منتسبي الأمن بهذه الزيارة للوفد الوزاري.

وقدم العميد البحسني شرحاً مفصلاً عن سير العمل في إدارة الأمن والشرطة وكل المصالح والمراكز الأمنية في مديريات ساحل حضرموت، إلى جانب النجاحات الأمنية التي تحققت من استتباب الأمن والاستقرار وتطبيع الحياة العامة ما جعل حضرموت أنمودجاً للمحافظات في الجانب الأمني.

وأخذ الوفد الوزاري جولة تفقدية لمبنيي القيادة والسيطرة وشئون الأفراد استمعوا خلالها من مديري القيادة والسيطرة المقدم مرعي باخلعه ومدير إدارة شئون الأفراد العقيد العبد باغراب إلى شرح مفصل عن آلية العمل في إدارتي العمليات وشئون الأفراد والامكانيات التي تم توفيرها من قبل الأشقاء في العربي خصوصاً دولة الإمارات التي تبنت تأهيل وتطوير القطاع الأمني.

وفي ختام الزيارة أشاد الوفد الوزاري بحالة الأمن والاستقرار الذي تشهده مديريات ساحل حضرموت والانضباط واليقظة العالية ومستوى الأدى والتطوّر في البنية التحتية للأمن والشرطة بمحافظة حضرموت.

حضر الزيارة واللقاء من الجانب الأمني العقيد عبدالله عوض الدقيل مساعد المدير العام للأمن والشرطة لشئون الأمن والعقيد لبيد الحميري مدير الدوريات وأمن الطرق والمقدم مرعي باخلعه مدير القيادة والسيطرة والملازم صالح باسمير مدير مكتب المدير العام.

التوجيه المعنوي والعلاقات العامة

 

النقرات 0


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق