اخبار حضرموت - تزاماً مع ذكرى تحريرها .. إطلاق أكبر حملة شكر لدولة الامارات في مدينة #المكلا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز) خاص

رفع القائمون على الحملة الشعبية لـ “ماقصرتوا عيال زايد” على امتداد الشوارع الرئيسية لمدينة المكلا بنرات دعائية تعبر عن شكر اهالي محافظة على دور الامارات الريادي والعظيم في تحرير مدينة المكلا من عناصر تنظيم القاعدة الارهاب .

وانطلقت هذه الحملة بالتزامن من احتفالات محافظة حضرموت بذكرى التحرير الثالثة لطرد عناصر تظيم القاعدة الارهابي من مدينة المكلا العاصمة الادارية لمحافظة حضرموت .

و أظهرت شعارات الحملة التي تزينت بها شوارع المدينة , وفاء وتقدير وشكر أهالي محافظة حضرموت للأشقاء بدولة الامارات على ما قدموه من دعم سخي لا محدود لحضرموت وشعبها المسالم المتسامح .

يذكر أن دولة الامارات العربية المتحدة قامت بدور كبير وعظيم  بعد طرد عناصر التنظيم الارهابي من مدينة المكلا , حيث قامت بتأهيل المؤسسات العسكرية والامنية من خلال برنامج متكامل وشامل , جعل من الوحدات العسكرية والامنية بالمحافظة نموذج مشرف يشار له بالبنان .

النقرات 1


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق