اخبار اليمن - رئيس انتقالي أبين يناقش مع مدير مديرية زنجبار الوضع في المديرية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أبين ( المندب نيوز ) خاص

التقى رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة أبين الشيخ عبدالله الحوثري، عصر اليوم الاثنين، بمدير عام مديرية زنجبار الأستاذ نبيل نمي في مقر القيادة المحلية بزنجبار.

وفي اللقاء تم مناقشة الوضع في عاصمة المحافظة وما تعانيه المدينة في جانب الخدمات الضرورية والصعوبات التي تواجه المواطن، حيث تم الاتفاق على بذل الجهود لتخفيف معاناه المواطن في حدود الامكانيات المتاحة وكل ما يحتاجه في ظل ظروف استثنائية يمر بها الوطن جراء الحرب الذي دخلت عامها الخامس.

وقدم الأستاذ نبيل نمي شكره للجهود التي تبذلها القيادة المحلية للمجلس الانتقالي لمتابعة وضع العاصمة زنجبار والمحافظة، مشيراً إلى أن ذلك ينم عن مسؤلية وحس وطني، للمساهمة في انتشال المحافظة من وضعها الحالي والمشاركة في السير بوضع المحافظة نحو الأفضل.

حضر اللقاء الأستاذ أسامة الموقري مدير صندوق التحسين بالمحافظة، والعقيد محمد أحمد السعدي، رئيس إدارة الشهداء والجرحى في القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالمحافظة، والأستاذ محمد ناصر العمود عضو الجمعية الوطنية، والأستاذ عبدالله برهوت رئيس الدائرة التنظيمية، والعقيد صالح بوعبدين رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية زنجبار، والكابتن القدير علي محسن.

النقرات 0


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق