اخبار عدن - مدير البريقة يتفقد مشروع إعادة تأهيل محطة الصرف الصحي بمنطقة السي كلاس

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز) محمد القادري

تفقد مدير عام مديرية البريقة بمحافظة عدن هاني محمد اليزيدي ، سير العمل في مشروع إعادة تأهيل محطة الصرف الصحي بمنطقة السي كلاس .

يشمل المشروع والممول من منظمة كير العالمية ضمن مشروع معالجة الأسباب الجذرية لمرض الكوليرا بمديرية البريقة ، تصفية الخزان التجميعي بالمحطة ، وتركيب مضختين عموديتين ، وكذا صيانة خطوط الضخ ، بالإضافة إلى ترميم مبنى المحطة .

وخلال التفقد ، أكد مدير عام البريقة هاني اليزيدي ، أهمية تأهيل المحطة للحد من مشاكل مياه الصرف الصحي وطفح وإنسداد خطوط المجاري والتي تتسبب بإنتشار الأمراض والأوبئة .

وأشاد اليزيدي ، بجهود منظمة كير العالمية في تنفيذ المشروع ، مؤكداً أن السلطة المحلية بمديرية البريقة تولي قطاع المياه والصرف الصحي أولوية باعتباره من الخدمات الأساسية.

وكان مدير عام البريقة أستمع من مدير الصرف الصحي بالمديرية المهندس وضاح أحمد عوض ، إلى شرح عن سير العمل في المشروع والذي سيسهم في معالجة مشاكل مياه الصرف الصحي وخطوط المجاري لكافة المناطق المرتبطة بالشبكة ، مشيراً إلى أن نسبة إنجاز العمل في المشروع بلغت 95 بالمائة .

النقرات 0


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق