اخبار اليمن مباشر - ناطق العمالقة : قواتنا تتصدى لأعنف هجوم حوثي على الدريهمي , وتقتل 8 مسلحين منهم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الحديده (المندب نيوز) خاص

في تصعيد عسكري خطير أقدمت مليشيا الحوثي على شن هجوم هو الأعنف على قوات ألوية العمالقة في مديرية الدريهمي جنوب محافظة الحديدة .

وفي تصريح للناطق الرسمي بإسم قوات ألوية العمالقة مأمون المهجمي : أن قوات ألوية العمالقة تصدت لهجوم حوثي هو الأعنف على مواقع العمالقة شرق مديرية الدريهمي التابعة لمحافظة الحديدة .

وأفاد المهجمي : أن 8 من مسلحي مليشيا الحوثي لقوا مصرعهم في هذا الهجوم وأصيب العشرات منهم ، فيما تمكنت قوات العمالقة من كسر الهجوم الحوثي وتكبيد المليشيا خسائر فادحة في الأرواح والعتاد .

 وأضاف ناطق العمالقة : أن عناصر المليشيا الحوثية الإرهابية قصفت مواقع القوات المشتركة شرق الدريهمي بقذائف مدفعية الهاون والهاوزر وقذائف بي 10 ونتج عن ذلك إستشهاد جندي من القوات المشتركة وإصابة 5 آخرين بجروح .

واختتم المهجمي تصريحه : بأن المليشيا الحوثية تسعى للقضاء على جهود السلام الأممية وتثبت أنها عدوة للسلام في الحديدة وفي اليمن بأكملها وأنها لاتحمل سوى مشروع الإرهاب الذي تموله إيران في المنطقة .

النقرات 1


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق