اخبار حضرموت - مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بساحل #حضرموت يعقد اجتماعه الموسع بحضور عدد من شركاء الحماية

المندب نيوز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

(المندب نيوز) خاص

ضمن خطة اعمال مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بساحل والتي تاتي لوضع محاور ارتكاز محورية تضم مجموعة من المؤسسات والمنظمات الخدمية المختلفة والتي تهدف لجمع الرؤى والافكار بين الجميع ، فقد عقد مكتب الشؤون اجتماعه الموسع والذي ضم شركاء الحماية ل كلاً “منظمة الانترسوس واتحاد نساء ومنسقة منظمة اليونسيف بمحافظة حضرموت وشبوة والمهرة” ،وذلك على اثر اجتماعه الفائت لمناقشة آلية التنسيق بين مكتب الشؤون والجهات الاخرى ذات العلاقة.

واستهل اللقاء بكلمة ترحيبية من الاستاذ هاني البيض “مدير عام مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل” رحب فيها بالاخوة الحاضرين ،مثمناً لهم حضورهم ومشاركتهم المثمرة والنوعية لمثل هذه الاجتماعات.

وعرض الاجتماع الكثير من الروئ والافكار كان اهمها تشكيل لجنة موحدة من جميع الجهات الحاضرة والتي يصب مجال عملها على قضايا “الاطفال المستضعفين” .

كما وتم الاتفاق على وضع لقاء شهري يضم جميع الاسماء السالف ذكرها لمناقشة مجمل الصعوبات التي واجهتها كل جهة في مجال عملها وطرح افضل الطرق والحلول الجدرية لحلها .

والجدير بالذكر ان من اسباب انعقاد هذا الاجتماع هو لايجاد محاور ارتكاز عملية تعمل على تشكيل لبنة موحده لتصحيح جميع سلبيات نظم العمل السائده قديماً ، ولوضع تصور كامل حول حيثيات العمل المستقبلي بين “مكتب الشؤون واليونسيف والانتر سوس واتحاد نساء اليمن” وذلك لما يصبو في خدمة الصالح العام واتاحة المجال لجميع الجهات بالاستفاذة لمثل هذا النظام .

حضر اللقاء كلاً من الدكتورة فوزية غرامة منسقة مكتب اليونسيف بمحافظات “حضرموت وشبوه والمهرة”، ووفد اتحاد نساء اليمن والانترسوس

النقرات 0

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار حضرموت - مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بساحل #حضرموت يعقد اجتماعه الموسع بحضور عدد من شركاء الحماية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق