اخبار حضرموت - محافظ #حضرموت يطلع على جاهزية الادارة العامة لأمن الوادي لتأمين انعقاد دورة مجلس النواب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

( المندب نيوز ) خاص

قام محافظ قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن اليوم بزيارة للادارة العامة للامن والشرطة بوادي وصحراء حضرموت .

واطلع المحافظ خلال الزيارة ومعه وكيل المحافظة لشؤون الوادي والصحراء عصام حبريش الكثيري على جاهزية الاجهزة الامنية وخطتها لتأمين انعقاد دورة مجلس النواب .

والتقى المحافظ قيادة وضباط ومديري الادارات الامنية بحضور مدير عام الامن والشرطة العميد مبارك العوبثاني المنطقة الأولى ، حث فيها على اهمية التركيز واليقظة ورفع درجة الجاهزية لانجاح تأمين الحدث الوطني المهم المتمثل في انعقاد الدورة غير الاعتيادية لمجلس النواب في مدينة سيئون بمحافظة حضرموت .

مشدداً على ضرورة استشعار المسؤولية وتشريف حضرموت بنجاح انعقاد هذه الدورة التي ستلقي بظلالها على الازمة في الوطن باذن الله .

واطلع المحافظ خلال الزيارة على احتياجات الادارة العامة للامن والشرطة بوادي حضرموت ، وحاجة بعض المكاتب والمباني لاستكمال البناء ، مؤكداً اكتمال جاهزية العديد من مراكز الامن واداراته المختلفة في مديريات الوادي بتوجيهات من المحافظ وتمويل من السلطة المحلية بالمحافظة .

النقرات 0


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق