اخبار عدن - مدير البريقة يتفقد سير أعمال رفع المخلفات المتراكمة من عدد مدارس المديرية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز ) محمد القادري

تفقد مدير عام البريقة بمحافظة عدن هاني محمد اليزيدي ، أعمال حملة رفع المخلفات المتراكمة من عدد من مدارس المديرية ، والتي تنفذها منظمة كير العالمية .
وخلال زيارته التفقدية ، وبحضور رئيس قسم التعليم العام بمكتب التربية في المديرية مسعود عبدالله باعزب ، أكد اليزيدي على أهمية الحملة كونها ستسهم في تحسين والإرتقاء بمستوى النظافة في المدارس المستهدفة من الحملة وإبرازها منظهرها الجمالي ، مثمناً دور منظمة كير العالمية وجهودها الكبيرة في تنفيذ العديد من المشاريع والأعمال الخدمية بمديرية البريقة وتميزها في إنجاز الكثير من الأنشطة الإنسانية . من جانبه ، أوضح رئيس قسم التوعية والإصحاح البيئي بمنظمة كير العالمية ، المهندس محمد خالد محمد ، أن الحملة والتي تنفذها المنظمة بدعم من وزارة الخارجية الفرنسية تأتي ضمن حزمة من المشاريع الإنسانية المعتمدة لمديرية البريقة في إطار مشروع الإستجابة الطارئة للوقاية من مرض الكوليرا ، لافتاً إلى أن عدد المدارس المستهدفة من الحملة تبلغ ” 8 ” مدارس . رافقه في الزيارة ، رئيسا المجلس الأهلي في مدينة الشعب محمد شيخ السعيدي ، ومدينة الشهداء محمد لحوس

النقرات 1


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق