اخبار اليمن - ‌‏الهلال الإماراتي يوقع اتفاقية تأهيل مشروع مياه بئر علي بمديرية رضوم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

( المندب نيوز ) خاص

‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏وقعت هئية الهلال الاحمر الاماراتي بمحافظة شبوة اتفاقية اعادة تاهيل مشروع مياه بئر علي مديرية رضوم من مياه التحلية بشركة الغاز الطبيعي المسال بالحاف وقع الاتفاقية عن الهيئة الاخ حميد الراشد ومدير عام الهيئة العامة لمياه الريف مديرية شبوة ناصر محمد باعوم والجهة المنفذة مكتب باحنجة للمقاولات وبحضور الاستاذ هادي الخرماء الامين العام للمجلس المحلي رضوم وطاقم فريق هئية الهلال الاماراتي شبوة.

حيث شملت الاتفاقية تأهيل خط الاسالة بطول 4كيلو متر وبقطر 6 هنش وتاهيل خزان المشروع القديم .

وعبر الامين العام الخرماء نيابة عن الاهالي عن شكرة وتقديرة لهيئة الهلال الاحمر الاماراتي لتنفيذ المشروع باعتبارة جانب اسعافي لما يعانية مواطني المنطقة من الحرمان المستمر من عدم حصولهم على المياه.

يذكر ان المشروع تم تنفيذة من قبل شركة الغاز ولكن لم يستمر في تلبية حاجة المواطن .

علما ان هناك دراسة لمشروع جديد لمدينة بيرعلي بمديرية رضوم حيث تم تنفيذ حفر بئر ماء ارتواز بتمويل المجلس المحلي واشراف هئية مياه الريف ومازال ينتظر النور لاستكمالة من منطقة الخبية الى منطقة بير علي بطول 24 كم.

النقرات 35


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق