اخبار اليمن مباشر - محافظ أبين يوجه رئيس هيئة مستشفى الرازي بإجراء تغييرات إدارية جذرية

المندب نيوز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أبين ( المندب نيوز ) خاص

وجه محافظ محافظة أبين اللواء ركن أبوبكر حسين رئيس هيئة مستشفى الرازي د. محمد السعدي خلال اللقاء الذي جمعه به اليوم في الهيئة .. وجه بإجراء كتلة من التغييرات الإدارية لنوابه ومدراء الإدارات ورؤساء الاقسام ، وحيث تأتي هذه الخطوة في الاهتمام بقطاع الصحة و عملية الاصلاح الإداري للهيئة وتصحيحه بسبب المشاكل التي واجهت سير عمل الهيئة وتدهوره خلال العشر السنين الماضية .

وأكد المحافظ على ضرورة اختيار البدلاء المناسبين لشغل المناصب الإدارية و بأن يكون لديهم خبرات ادارية وحاصلين على مؤهلات ادارية في ادارة المستشفيات تعمل تحت إشراف رئيس الهيئة قادرين على إعادة تفعيل وتقديم الخدمات الطبية على مستوى لائق بالمرضى ومسئولين على الإشراف ومتابعة العمل وتنظيم أداء العيادات الخارجية .

كما أشار المحافظ انه لابد أن يكون هناك أفراد أمن في المستشفى يناط بهم حفظ النظام وحل المشكلات التي قد تنشأ أثناء العمل خصوصًا في أوقات الزيارات للمرضى .. من تنظيم مواعيد الزيارة ومراقبة التزام الزائرين بالتعليمات الصحية .

هذا وقد قام محافظ أبين اللواء ركن ابوبكر حسين ورئيس النيابة العامة ابوبكر الشقاع ويرافقهم مدير النجدة العقيد صبري علي بالنزول إلى سكن الأطباء بالمخزن وإشعار المحتلين بالخروج من السكن ليتم ترميمه و إعادة تأهيله ويتم تأثيثه وتجهيزه لسكن البعثات الطبية التي ستعمل في هيئة مستشفى الرازي وستقدم خدمات طبية لجميع أبناء محافظة أبين.

النقرات 0

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن مباشر - محافظ أبين يوجه رئيس هيئة مستشفى الرازي بإجراء تغييرات إدارية جذرية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق