اخبار اليمن مباشر - محافظ تعز يزور مستشفى المواسط الريفي المدعوم من دولة #الإمارات

المندب نيوز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

( المندب نيوز ) خاص

تفقد محافظ محافظة تعز الأستاذ نبيل شمسان ومعه قائد اللواء 35 مدرع العميد ركن عدنان الحمادي، مستشفى المواسط جنوب تعز،واطّلع على سير العمل في المستشفى الذي يعمل بدعم دولة العربية المتحدة عبر ذراعها الإنساني الهلال الأحمر.

وكان الهلال الأحمر الإماراتي قد تكفل بتأهيل المستشفى وتوفير نفقة تشغيلية لمستشفى المواسط مطلع شهر مارس الماضي ولمدة 3 أشهر قادمة، وبلغت العمليات الجراحية الصغرى والكبرى التي نفذها المستشفى منذ إعادة تأهيله في بداية الشهر الماضي أكثر من 200 عملية جراحية فيما تم إجراء عمليات ولاده 48 عملية، كما تم معاينة 4785 شخص إضافة الى الفحوصات المخبرية 2434 .

وخلال الزيارة التي قام بها المحافظ في أقسام المستشفى أدلى بتصريح شكر فيه الجهود الإنسانية الطيبة التي تقدمها دولة الإمارات الشقيقة عبر ذراعها الإنساني الهلال الأحمر للتخفيف من معاناة المواطنين في كل مناطق محافظة تعز.

وأضاف أن أعمال دولة الإمارات شاهدة في كل المحافظات المحررة.

وأشاد المحافظ شمسان بالخدمات الطبية التي يقدمها مستشفى المواسط الريفي وحث الأطباء على استغلال هذا الدعم المقدم من الأشقاء في الإمارات وتحسين الخدمات بما يرضي المواطنين المرتادين للمستشفى.

النقرات 0

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن مباشر - محافظ تعز يزور مستشفى المواسط الريفي المدعوم من دولة #الإمارات في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق