اخبار حضرموت - انتقالي تريم يدين الحادث الارهابي الذي طال جنود من كتيبة الحضارم غرب سيئون

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تريم(المندب نيوز )خاص

أصدرت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الإثنين، بيان إدانة واستنكار للحادث الإرهابي الغادر الذي طال عدداً من الجنود التابعين لكتيبة الحضارم غرب فيما يلي نصه:

بسم الله الرحمن الرحيم
بيان إدانة واستنكار
في جريمة بشعة استهدفت فيها قوات الكتيبة الحضرمية في وادي هذا اليوم الثلاثاء 2 إبريل من قبل عناصر مشبوهة يعتقد انتماؤهم لتنظيم القاعدة، حيث استشهد في الحادث 4 جنود من أفراد الكتيبة الحضرمية وجرح آخرون. 
وإذ نعبر عن إدانتنا الشديدة لذلك الاستهداف الخبيث والذي تقف خلفه جهات مشبوهة فإننا نحمل المسؤولية كاملة قوات المنطقة العسكرية الأولى والأجهزة الأمنية التابعة لها بسبب فشلهم الأمني المستمر وتزايد حوادث القتل والاغتيال والاختطاف والتفجير.
إن القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية تريم يعتبر ذلك العمل الارهابي استهدافا مباشرا لحضرموت والجنوب وهي محاولة يائسة لكسر الإرادة الجنوبية الصامدة، وتأتي العملية الإرهابية في إطار مساعي القوى المعادية للجنوب وحضرموت لضرب أية قوة حضرمية ناشئة ضمن سياسة “الحرب ضد ” منذ العام 1994 وهي تتخذ أشكالا وأساليب مختلفة ومتعددة.
نحن في القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية تريم، طالما أكدنا مرارا وتكرارا على أن الحل للمسألة الأمنية ومحاربة الإرهاب بوادي حضرموت يتحقق بدخول قوات إلى مناطق ومدن الوادي في أسرع وقت ممكن وأن التأخير والمماطلة في ذلك يأتي بمثابة إزهاق أنفس جديدة وتعريض حياة سكان الوادي أجمع لمخاطر القتل والاختطاف والإرهاب. 
وننتهزها فرصة لندعو قوات العربي بقيادة السعودية والإمارات للتدخل السريع وايجاد حلول عاجلة لإنقاذ وادي حضرموت، وأيضا نهيب بكافة النخب الجنوبية من المفكرين والأكاديميين وصناع القرار والرأي إلى التصدي لهذه الأساليب الإجرامية والدفع في طريق تحرير مدن الوادي لإيقاف نزيف الدم وحماية المواطنين.
إن القيادة المحلية إذ يرفع إلى أهل الشهداء أصدق التعازي وعظيم المواساة وللجرحى بالشفاء العاجل فإنه يؤكد أن مثل تلك العمليات الإرهابية لن تثني الشعب الجنوبي عن مواصلة كفاحه ونضاله ضد المحتل الغاصب. 
رحم الله الشهداء وأسكنهم فسيح جناته وعجل بالشفاء لجميع الجرحى وحفظ الله الجنوب من كل معتد وآثم. 
وإنها لثورة حتى النصر  
 
صادر عن القيادة المحلية للمجلس الانتقالي مديرية تريم – محافظة حضرموت

النقرات 0


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق