اخبار اليمن مباشر - هيئة التدريس بثانوية سرار يافع تعقد اجتماعا ختاميا للعام2019م

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

سرار (المندب نيوز )خاص

بحضور رئيس قسم شؤون الموظفين في مكتب التربية والتعليم بمديرية سرار يافع بمحافظة أبين الاستاذ عبدالحكيم صالح ثابت بن مسعود ، عقدت صباح اليوم الإثنين هيئة التدريس بثانوية سرار يافع اجتماعا ختاميا برئاسة مدير الثانوية الأستاذ عبدالفتاح سعيد شيخ ، لمناقشة سير:العملية التعليمية ،ونتائج الاختبارات الشهرية ، وكذلك الإعداد والتحضير للامتحانات النهائية ، للفصل الدراسي الثاني لعام 2019م.
في البدء تحدث مدير الثانوية الأستاذ عبدالفتاح سعيد شيخ ، الذي بدوره شكر حضور رئيس قسم شؤون الموظفين بالمديرية وهيئة التدريس في ثانوية سرار على عطائهم المتواصل الذي يشبه خلية النحل في خدمة ابنائهم الطلاب بمديرية سرار.
مؤكدا للجميع إن المعلمين بثانوية سرار قد عملوا خلال هذا العام بكل صدق وأمانة وإخلاص خلال الفصل الدراسي الأول والثاني قدموا الكثير من الفعاليات المختلفة للطلاب كالأنشطة المدرسية والرياضية ، بالإضافة إلى مرابطتهم في القاعات والتزامهم بالدوام المدرسي.
مبينا إن اجتماع اليوم هو استكمال وختام للعام الدارسي 2019م من اجل تحديد النقاط والسير حسب النظم المتبعة لتربية أبين من اجل قطف الثمار الطيبة في نهاية المطاف.
ومن جانب آخر تحدث رئيس قسم شؤون الموظفين بالمديرية الأستاذ عبدالحكيم بن مسعود ، بكلمة شكر فيها إدارة ثانوية سرار وهيئة التدريس على مايقومون به من واجب وطني وديني في خدمة الطلاب والطالبات أبناء المديرية.
ومؤكدا إن ثانوية سرار هي الصرح التعليمي الوحيد الذي تستند عليه التربية والتعليم بالمديرية، لكونها ضمت النخبة المثالية من المعلمين بالمديرية.

من _ صالح

النقرات 1


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق