اخبار عدن - كلية الهندسة بعدن تكرم طلابها المتميزين والمبدعين والفائزين

المندب نيوز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

(المندب نيوز) صقر العقربي

 أقيم اليوم بكلية الهندسة جامعة عدن حفل تكريمي ختامي للطلاب الفائزين والمشاركين بفعاليات أسبوع الطالب الجامعي الـ(٢١) للعام ٢٠١٩م لـ(١٧٠) طالب وطالبة من الفائزين في بطولة تنس الطاولة والقرآن الكريم والتلاوة وكذلك كرة القدم الخماسية والكرة الطائرة ,وكذلك الفائزين في بطولة كرة القدم الداخلية بين أقسام الكلية, والناشطين والمشاركين في المعارض والمشاريع العلمية .

  القى الدكتور محمد عقيل العطاس نائب رئيس جامعة عدن لشؤون الطلاب كلمة نقل من خلالها تحيات رئيس الجامعة .

مشيداً بكافة الجهود الطلابية والنجاحات التي حققها طلاب كلية الهندسة في فعاليات أسبوع الطالب الجامعي والمؤتمر الهندسي الثالث والذكرى الأربعين لتأسيس كلية الهندسة.

 مؤكداً أن كل تلك النجاحات المتميزة هي حصيلة العمل الجاد والمتميز والدؤوب لعمادة الكلية وإدارة الأنشطة فيها والطلاب ..كما حث الطلاب على ضرورة الحفاظ على هذا المستوى من النجاح والمنظر الجمالي للكلية ..واصفاً إياه بالإرث الأكاديمي المستقبلي للأجيال القادمة.

 من جانب أخر هنأ الدكتور صالح مبارك عميد كلية الهندسة الطلاب الفائزين في فعاليات أسبوع الطالب الجامعي والذين كان لهم أيضاً دور فاعل في إنجاح كافة فعاليات الكلية .

مؤكداً أن الكلية لا تنس جهودهم المبذولة وستظل تفخر بهم كونهم قلبها النابض المفعم بالحيوية والنشاط.

 كما القى الأخ محمد النجمي رئيس المجلس الطلابي للكلية كلمة شكر فيها قيادة الجامعة وعمادة الكلية وإدارة الأنشطة في الكلية ممثلة بالأستاذ عماد مهدي فضيل .

 عقب ذلك تم تكريم كافة الطلاب المتفوقين الذين كان لهم دور فاعل في إنجاح فعالية أسبوع الطالب الجامعي من قبل الدكتور:محمدعقيل العطاس نائب رئيس الجامعة عدن لشؤون الطلاب والدكتور”صالح مبارك عميد كلية الهندسة والأستاذ”عماد مهدي فضيل مدير عام الأنشطة بالكلية بشهادات تقديرية ومبالغ مالية وكؤوس وميداليات ذهبية وفضية كانت حصيلتها رسم البهجة والسرور على وجوههم.

 حضر حفل التكريم حشد غفير من أساتذة الكلية وطلابها وموظفيها المتميزين.

النقرات 0

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار عدن - كلية الهندسة بعدن تكرم طلابها المتميزين والمبدعين والفائزين في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق