اخبار اليمن مباشر - مدير مشروع طريق” العسكرية خيرة ” بسرار يترأس لقاءً موسعاً بالأهالي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

سرار (المندب نيوز )خاص

بدعوة من اللجنة الأهلية لمشروع شق وتوسعة طريق العسكرية خيرة سرار- عقد مساء يوم الاحد لقاءً موسعاً للاهالي بيافع سرار مكتب كلد بمحافظة أبين.
ترأسهُ مدير المشروع الاخ عبودثابت محمد المنصري ، ضم أعضاء السلطة المحلية والانتقالي بسرار وأعضاء لجنة المشروع وعدد من المشائخ والشخصيات الاجتماعية والقادات العسكرية والأمنية بيافع سرار – رصد – حبيل جبر ، لمناقشة مشروع طريق العسكرية خيرة – سرار الذي يربط محافظتي بأبين.
وكان لقاءً موسعاً شارك نقاشه جميع الحاضرين متبادلين فيه الآراء والمشورات فيما بين السلطة المحلية والانتقالي والمشائخ والحزام الامني والامن ، وذلك فيما يخص مشروع شق وتوسعة الطريق وخدمة الاهالي ،وكذلك لمناقشة تشكيل لجان إشرافية ورقابية وإعلامية لمتابعة عمل المشروع الذي يستفاد منه أكثر من 80 ألف نسمة من أهالي يافع عامة بسرار ورصد وحبيل جبر.
وبعد جملة من الحوارات والنقاشات المتبادلة اتفق جميع الحاضرين على دعمهم الكامل للمشروع حتى ينجز على أكمل وجه ، وخرج هذا اللقاء بعدة قرارات وتوصيات أهمها:
1- تشكيل لجنة إشرافية على العمل مكونة من رئيس ونائب وأعضاء.
2- تشكيل لجنة رقابية للمشروع.
3- تشكيل لجنة إعلامية للمشروع.
4- تشكيل لجنة متابعة لجمع التبرعات للمشروع.
5- تشكيل لجنة دولية للمشروع.
6 – تفعيل عمل اللجنة الأهلية المنتخبة سابقا.
7- تم الإتفاق على مساهمة تجمع من الأهالي مبلغ وقدره ثلاثة الف ريال يمني فقط على كل فرد.
8- اصلاح المكينة الواقفة في قرض المناصر وتكلف لجنة الإشراف على اصلاحها وضمها إلى الآليات العاملة في المشروع.
9 – تكلف اللجنة بمتابعة السلطات المحلية في محافظتي لحج وأبين من أجل تقديم الدعم للمشروع وكذلك متابعة الهلال الأحمر الإماراتي والمنظمات الداعمة.

من _ صالح

النقرات 0


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق