اخبار حضرموت - بتوجيهات العميد التميمي .. وفد أمني يزور أسرة الشهيد باوزير ويقدّم أعتذار رسمي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

غيل باوزير (المندب نيوز) خاص

زار وفد أمني من الإدارة العامة للأمن والشرطة بساحل منزل أسرة الشهيد الشيخ علي بن سالم بن يعقوب باوزير بمدينة غيل باوزير بتوجيهات المدير العام للإدارة العامة للأمن والشرطة العميد منير كرامة التميمي لتقديم اعتذار رسمي بسبب الخطأ الأمني الغير مقصود والمتمثل في مداهمة منزل والد الشيخ الشهيد “باوزير” الأسبوع الماضي .

وأعرب الوفد الأمني الذي ترأسه مساعد مدير الأمن لشئون الأمن العقيد عبدالله عوض الدقيل أسفه الشديد لأسرة الشهيد الشيخ “علي باوزير”، مثمنين جهوده وأسرته في نبذ الإرهاب والتطرف ومقارعة الأفكار المتشددة بالحجة والبرهان حتى دفع حياته ثمناً لتلك المواقف الثابتة والنبيلة.

ونقل الوفد الأمني تحيات المدير العام للإدارة العامة للأمن والشرطة العميد منير التميمي الذي يتواجد خارج المحافظة وكافة منتسبي الأمن من ضباط وصف وجنود لأسرة الشهيد علي باوزير وأقاربه وذويه وكافة آل باوزير “الأوفياء” .

من جهته أعرب الأخ أحمد سالم يعقوب باوزير نياية عن أسرة الشيخ علي باوزير عن شكره لقيادة الأمن والشرطة وللوفد الأمني الزائر مثمناً موقفهم النبيل وأخلاقهم العالية في التواصل المستمر مع أسرة “باوزير” وتقديم الإعتذار كرد اعتبار عن الخطأ الأمني المتمثل في مداهمة منزل الشهيد علي باوزير .

وتكون الوفد الأمني من العقيد عبدالله عوض الدقيل مساعد مدير الأمن لشئون الأمن والعقيد عبدالله ربيع بن شحنه مساعد مدير الأمن لشئون الخدمات والعقيد محمد محروس باغشوة مساعد مدير الأمن لشئون القوى البشرية والمادية والعقيد سعيد سيف العامري مستشار مساعد مدير الأمن لشئون الأمن والنقيب عبدالرحمن المنصوري مدير إدارة الإمداد والتموين وبحضور مدير عام مديرية غيل باوزير المهندس عدنان حمران وقيادة الأمن بالمديرية وعدداً من الشخصيات الإجتماعية والمناصب والمقادمة وجمعٌ من المواطنين.

جديرٌ بالذكر ان الشيخ علي  بن سالم باوزير قد استشهد ،يوم الأربعاء الموافق 20 / فبراير / 2014 م ، على يد عناصر غادرة  ارهابية .

النقرات 0


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق