اخبار اليمن مباشر - وكيل أول محافظة المهرة يشدد على سرعة تنفيذ المشاريع في سيحوت التي وجه بها المحافظ

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز)خاص

شدد وكيل أول محافظة المهرة الأستاذ مختار بن عويض الجعفري على سرعة تنفيذ المشاريع الخدمية والتنموية التي وجه بتنفيذها محافظ المحافظة الشيخ راجح سعيد باكريت في مديرية سيحوت .

جاء ذلك خلال لقائه اليوم الثلاثاء مع القائم بأعمال الأمين العام للمجلس المحلي لمديرية سيحوت عبدالله عوض بأعبده و عدد من مسؤولي السلطة المحلية ، لمناقشة أهم الاحتياجات في المديرية والصعوبات التي تواجه تعثر بعض المشاريع وتوفير مادة الديزل لكهرباء عتاب وموقض لتشغيلهما، كما تناول اللقاء المشاريع المعتمدة في البرنامج الاستثماري – التي لم تعتمد – وتمثل أهمية والبحث لها عن مصادر تمويل.

وأكد بن عويض أن السلطة المحلية بقيادة المحافظ باكريت تولي اهتماما كبيرا بتنفيذ المشاريع , ومعالجة كل المعوقات التي تعترض توفير الخدمات للمواطنين  والنهوض بها .

مشيرا الى أن المحافظ باكريت سبق وأن اعتمد عدداً من المشاريع  منها وضع حجر الاساس لسفلتة الشوارع الداخلية لسيحوت ووضع حجر الأساس لتحسين شبكة الكهرباء وإضافة 7ميجا لكهرباء سيحوت بتمويل محلي من السلطة المحلية بالمحافظة والبرنامج السعودي للتنمية والإعمار .

كما أطلع على احتجاجات القطاع الصحي بالمديرية ، مؤكداً مواصلة السلطة المحلية في دعم هذا القطاع الهام.

النقرات 2


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق