اخبار اليمن مباشر - لحج تتسلم محول كهربائي بقوة”500″كيلو فولت

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

 (المندب نيوز)صقر العقربي

انتهت منظمة ” ارك اسيست” مؤخراً من تركيب محول كهربائي بقوة “500” كيلو فولت مع جميع المعدات اللازمة له في منطقة الدُبّا بمديرية الحوطة بمحافظة لحج.

 ويعد هذا المشروع الذي نفذ بتمويل من منظمة ارك اسيست ، كواحد من المشاريع الخدماتية التي نفذتها المنظمة بهدف التخفيف من معاناة المواطنين.

 وأفاد المواطنون المستفيدون من هذا المشروع أنه سيخفف من معناتهم جراء الانقطاعات الكهربائية المتكررة بسبب قدم وانتهاء العمر الافتراضي للمحول السابق الذي كان يهدد حياة المواطنين ويزيد من معناتهم .

 ويضيف المواطنون المستفيدون من هذا المشروع أن هناك وعود من قبل المنظمة بتنفيذ عدد من المشاريع التنموية والاجتماعية الضرورية لحياة المواطنين معبرين عن شكرهم وتقديرهم لدعم المنظمة الذي سيسهم في تغيير ملامح المجتمعات المحلية الفقيرة في محافظة لحج .

 يذكر ان هذا المحول الكهربائي بقوة (٥٠٠) كيلووات سيمثل إضافة للمحول الموجود بقوة(150)كيلو وات حيث سيساعد هذا المشروع على تحمل الأحمال الزائدة في فصل الصيف.

النقرات 6


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق