اخبار حضرموت - القيادة المحلية بمديرية تريم تستقبل رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة #حضرموت والوفد المرافق له

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تريم(المندب نيوز)خاص

استقبل رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية تريم الاستاذ: حسن حسين بن الشيخ بوبكر والاستاذ خالد باغريب و الاستاذ صالح بإزقامه اعضاء الجمعية العمومية واعضاء القيادة المحلية صباح اليوم الأثنين بمقر القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي كلاً من الدكتور محمد جعفر بن الشيخ بوبكر رئيس بمحافظة والاستاذ محمد باتيس رئيس الدائرة التنظيمية والاستاذ علي حمدون رئيس دائرة الشهداء والجرحى بالمحافظة والاستاذ علي الصويل عضو الجمعية الوطنية.

الزيارة تعتبر الأولى لرئيس المجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت لمدينة تريم وعدد من مديريات وادي حضرموت بعد تعينه.

رؤساء الدوائر التنفيذية وأعضاء الجمعية الوطنية الجنوبية والقيادة المحلية استقبلوا رئيس المجلس والاعضاء المرافقين له ليعقد بعد ذلك اجتماع بمقر المجلس افتتح بكلمة لرئيس مجلس انتقالي مدينة تريم رحب فيها برئيس المجلس ومرافقيه.

الدكتور محمد جعفر بن الشيخ ابوبكر رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت قال في مستهل كلمته امام الحاضرين أن لكل مديرية لها خصوصيتها ومطالبها وقضاياها الخاصة، نحن قمنا بهذه الزيارة لأننا داعمين لأي نشاط يسهم في وجود الانتقالي ونريد من الجميع العمل لأن عام 2019 هو عام التمكين والسيطرة من خلال العمل الجاد ، ونحن داعمين لهذا الاتجاه ولدينا مجالات كثيرة في هذا الأمر سوى كان في مجال الصحة أو التربية أو الخدمات أو المساعدات.

وأضاف بن الشيخ ابوبكر أن لدينا توسعة قادمة للقيادات المحلية سوى كانت في المحافظة أو المديرية، وهذه التوسعة سيتم التعامل معها وفق معايير معينة، الكل يدرك أن تأسيس المجالس في المديريات تم دون ضوابط ربما هذه التوسعة ستساعدنا على تجاوز الكثير من العيوب خاصة الأشخاص الذين كانوا بالفعل في الميادين وفاعلين ونشطاء تم نسيانهم بقصد أو بدون قصد، نحاول نستوعب كل فئات وشرائح المجتمع.

ومن خلال نسب معينه وفق معايير وطنية ومهنية ومعايير أداء وتأثير اجتماعي، أيضا عمل توازن في تمثيل المديريات في القيادات المحلية، وهناك بعض مديريات مثلت بأعداد كبيرة عن باقي المديريات وهذا لأجل حضرموت والانتقالي، واردنا من هذه التوسعة خلق نوع من المساواة التمثيل على حسب حجم المديرية ومكانتها ونشاطها.

وأوضح أن التوسعة القادمة لا نريدها أن تتركز على مربع معين أو جماعة معينة، بل نريد التوسعة تشمل كل المراكز بعملية نسبة وتناسب، بحيث يكون الجميع مشارك معنا، وفي القادم ربما تشكل مراكز فيما يتعلق بالمجلس الانتقالي.

وعن السلطات المحلية وهموم المديريات قال بن الشيخ ابوبكر أن لدينا توجه واعمال كثيرة من خلال مساعدة الناس في قضاياهم وهمومهم ومشاكلهم، يجب أن نكون على علاقة بالسلطة المحلية للتعاون في قضايا الناس.

وأضاف أن قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت طلبت بعض التكليفات من بعض المديريات لكن للأسف بعض المديريات تأخرت في تلبيتها والبعض تجاوب خاصة كشوفات الشهداء والجرحى لأنه لدينا استحقاقات قادمة لهم، نريد الكل يعمل بهمة.

عن النشاط الإعلامي بمحافظة حضرموت قال تواصلنا مع الأمين العام لتوفير الدعم اللازم لتنفيذ المشاريع المقترحة حسب التصورات وهي مركز إعلامي وإذاعة fm، والنشاطات الأخرى.

واختتم الدكتور محمد جعفر بن الشيخ ابوبكر رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت قال في مستهل كلمته امام الحاضرين بأن قادم الأيام سيكثف المجلس من اللقاءات مع قيادة السلطة المحلية بالمحافظ لوضع المعالجات لبعض الاختلالات سوى في المحافظة أو المديريات وان كل من يريد عمل خير لحضرموت نحن معه وسندعمه ونقف بجانبه.

بعد ذلك تحدث الأستاذ محمد باتيس رئيس الدائرة التنظيمية وفتح باب النقاش لكافة أعضاء القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية تريم.

 

النقرات 1


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق