اخبار حضرموت - مصدر إعلامي بمكتب المحافظة ينفي ماجاء في بيان مايسمى بـ”عقلاء #حضرموت” ويدعو الإعلام بتوخي الحذر في النشر

المندب نيوز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

( المندب نيوز ) خاص

نفى مصدر بالمكتب الإعلامي لمحافظ ما جاء من معلومات مغالطة فيما يسمى بـ “بيان عقلاء حضرموت” والذي نشر مؤخراً في مواقع التواصل الاجتماعي .

وقال المصدر إن سيادة محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن التقى عدداً من مقادمة قبائل نوح وسيبان والحموم ومناصب وعلماء وشخصيات إجتماعية حضرمية تم خلالها تدارس الأوضاع في المحافظة والاستماع لأبرز احتياجات مناطقهم ومديرياتهم .

ونفى المصدر ما ذُكر في الخبر من أن اللقاء تناول العلاقة بين السلطتين التنفيذية والقضائية بحضرموت والتي هي في أحسن حالاتها ، كما نفى أن يكون اللقاء قد تطرّق للقضايا المتعلقة بالمساحة والعقار ، وأكد المصدر أن المحافظ لم يصدر أي توجيهات في هذا اللقاء بخصوص أي أرض متنازع عليها ، وان هذه القضايا منظورة أمام القضاء للنظر فيها وحسمها .

ودعا المصدر وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي الى توخي الحذر وعدم نشر الأخبار غير الموثوقة والتي تهدف الى الإضرار بالسلم الاجتماعي وزعزعة الأمن الذي تنعم به حضرموت ، مشدداً على ضرورة اعتماد المواقع والقنوات الرسمية والمعتمدة للنشر .

النقرات 2

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار حضرموت - مصدر إعلامي بمكتب المحافظة ينفي ماجاء في بيان مايسمى بـ”عقلاء #حضرموت” ويدعو الإعلام بتوخي الحذر في النشر في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق