اخبار اليمن مباشر - المئات من مسلحي مليشيا الحوثي قاتلوا إلى جانب مليشيا الإصلاح في أحداث تعز الأخيرة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز) خاص

كشفت مصادر مطلعة عن مشاركة المئات من عناصر مليشيات ، القتال إلى جانب مليشيات وجنود حزب في محافظة تعز ضد كتائب أبي العباس.

وأفادت المصادر إن مقاتلين قبليين يتواجدون في صفوف مليشيات الحوثي (الذراع الإيرانية في )، دخلوا مدينة تعز للقتال مع صادق سرحان ضد أبي العباس، الذي تحاصر قوات الحشد الإصلاحي مقراته في تعز.

وقالت المصادر  إن أكثر من 100 مسلح من أبناء المخلاف، محسوبين على ويتمركزون في الستين، تم استدعاؤهم من قبل نجل صادق سرحان قائد اللواء 22 ميكا ويقاتلون حالياً تحت قيادة غزوان المخلافي ضمن الحملة الأمنية.

وكشفت المصادر أيضاً قيام مليشيات الإصلاح بأخراج أسلحة كانت في مخازن تابعة لها في الإخوة وسلحت عناصر الحوثي التي وصلت للقتال مع مجاميع حزب الإصلاح.

وأشارت المصادر إلى أن صادق سرحان حين يتم مطالبته بتعليق الحملة والسماح للجنة بتنفيذ مهمتها في المدينة القديمة والتفاهم مع قيادة أبي العباس، يرد بأن هذه مجاميع قبلية غير نظامية ليس له سلطة عليها.

النقرات 0


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق