اخبار عدن - اللواء شلال شائع يُكرِّم القائد”الحالمي” لإنجاحه حملة منع حمل السلاح بالمنصورة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

( المندب نيوز ) علاء بدر

قام اللواء الركن شلال علي شائع مدير أمن العاصمة عدن بتكريم القائد كمال مطلق الحالمي قائد كتيبة الاحتياط الثانية قائد قطاع المنصورة خلال حفل بهيج أُقيم في قاعة البتراء بكورال عدن، صباح الخميس.

حيث تم ذلك التكريم خلال الحفل الخطابي والتكريمي الذي رعاه اللواء الركن شلال علي شائع مدير أمن العاصمة عدن، ونظمته إدارة التوجيه المعنوي والعلاقات العامة ممثلةً بالعقيد خالد الزيدي مدير الإدارة، بمناسبة تدشين العام التدريبي 2019م ونجاح برنامج النزول الميداني للفترة من (3 فبراير وحتى 18 مارس 2019) والخاص بالتوعية الثقافية والقانونية لضباط وصف ضباط وجنود عدد من الوحدات العسكرية في العاصمة، وامتداداً لحملة وزارة الداخلية لمنع حمل السلاح تحت شعار “لا لحمل السلاح وإطلاق الأعيرة النارية.. نعم للطمأنينة والسكينة العامة”

وكانت مديرية المنصورة قد دشَّنت الحملة الإعلامية والتوجيهية لمنع حمل السلاح فيها بمشاركة رسمية وشعبية واسعتين، مما أثمر عن ذلك نجاح الحملة وتبنيها على مختلف المستويات، فجاء تكريم اللواء الركن شلال علي شائع مدير أمن العاصمة عدن لأخيه القائد كمال مطلق الحالمي قائد كتيبة الاحتياط الثانية قائد قطاع المنصورة لتنفيذه تكليف مدير الأمن له بقيادة الحملة الأمنية لمنع حمل السلاح بالمنصورة بدعم وإشراف كبير من مكتب العربي في العاصمة عدن مُمثلاً بدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة.

وكان الحفل قد تميَّز بحضور عدد كبير من القيادات الأمنية ومسؤولون من الإدارات والمرافق التابعة لأمن العاصمة عدن، وشخصيات مدنية صديقة للأمن.

كما كرَّم مدير أمن العاصمة عدن عدداً من الذين ساهموا في إنجاح الفعاليات الأمنية التي نُفِّذت على نطاق واسع في الثلث الأول من العام الجاري.

وبصوت ندي افتتح المقرئ الشاب رشيد أحمد عمر القميشي الحفل الكبير بآيات عطرات من الذكر الحكيم.

ومن ثم أُلقيت كلمات خطابية في الحفل كانت أبرزها كلمة اللواء الركن شلال علي شائع مدير أمن العاصمة عدن الذي حيا منتسبي أمن عدن من القائمين على واجبهم الوطني في جميع ميادين العمل الأمن.

وحاز الحفل الخطابي والتكريمي لتدشين العام التدريبي 2019م الذي أشرف عليه العميد الركن عبدالدايم أحمد علي مدير مكتب مدير أمن العاصمة عدن على إعجاب الحاضرين ابتداءً من راعي الحفل، مروراً بكبار الضيوف من الشخصيات الأمنية، والقضائية، والنيابية، والمدنية، وانتهاءً بالحاضرين عموماً، حيث تكوَّن فريق العمل من الشخصيات التالية:-

العقيد خالد الزيدي
مدير إدارة التوجيه المعنوي والعلاقات العامة.

الملازم ثانٍ أوسان المسلم
نائب مدير إدارة التوجيه المعنوي والعلاقات العامة.

المهندس التقني راجا روشن
من فريق إدارة التوجيه المعنوي والعلاقات العامة.

الأستاذ الصحفي جمال عرب
من فريق إدارة التوجيه المعنوي والعلاقات العامة.

سفيان الحنشي
من فريق إدارة التوجيه المعنوي والعلاقات العامة.

عبدالرحمن خالد عبده
من فريق إدارة التوجيه المعنوي والعلاقات العامة.

النقرات 20


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق