اخبار اليمن مباشر - تدشين العمل بمشروع طريق “العسكرية خيرة ” بسرار يافع

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

سرار (المندب نيوز )خاص

دشن وكيل أول محافظة اللواء الركن”صالح أحمد حسين البكري” العمل بالمرحلة الأولى بمشروع شق وتوسعة طريق (العسكرية- خيرة – سرار )الذي يربط مديرية سرار بمحافظة لحج.
وشكر “البكري ” الحاضرين ومدراء عموم ومشائخ وقادات عسكرية وإعلامية والقائمين على المشروع بقيادة رئيس اللجنه “عبود ثابت المنصري” ، وقال : إن هذا المشروع يتطلب تضافر جهود الجميع.
ومؤكدا انه سيعمل بكل جهده لتذليل الصعاب حتى يسهل العمل بالمشروع .
مضيفا أن مشروع شق وتوسعة طريق العسكرية سرار هو مشروع حيوي هام ونقطة اتصال بين محافظتي لحج وأبين بمديرياتها التي لأبنائها مواقف بطولية.
ومن جانبه تحدث مدير عام مديرية سرار الأستاذ صالح يسلم قدار ، قائلا : نحن سعداء بهذا اليوم الذي يعتبر أول انطلاقة للعمل في هذا المشروع الحيوي.
وقدم شرح مفصل للمشروع مبينا إن الدراسة اجريت على أيدي مهندسين ذو خبرة وكفاءة برئاسة المهندس حسين بن عطاف ، من العسكرية ، مرورا بخيرة إلى سرار مسافة 26 كيلو متر ، وبتكلفة (2,562,000) اثنين مليون وخمسمائة واثنين وستون ألف ريال سعودي.
وأوضح ان تدشين العمل بالمرحلة الأولى هو عبارة عن شق وتوسعة من “رهوة خيرة ” إلى منطقة خنفزة بمسافة “6 ” كيلو ، و”450″ متر بتكلفة ثمانمائة وواحد وسبعون الف ريالا سعودي ، على نفقة رجال الخير والمغتربين من أبناء يافع أصحاب الأيادي البيضاء الذين لهم بصمات مشرفة في عمل مشاريع الخير تحت عنوان روح المبادرة وتحدي الانجاز.
بعد ذلك قام الأستاذ قدار ، بتسليم نسخة من وثائق المشروع لوكيل محافظة لحج من أجل متابعة رجال المال والأعمال والتجار والجهات الحكومية لدعم المشروع.

من _ صالح

النقرات 0


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق