اخبار اليمن مباشر - شرطة السير تدشن حملة توعوية لتنظيم حركة السير في حديبو بسقطرى

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز )محمد قدومي

دشن الرائد محمد ناصر ، القائم بأعمال وكيل اول والعميد صالح علي وكيل المحافظة والعميد علي الرجدهي ، مدير عام الامن بالمحافظة الحملة التوعوية بعنوان “اخي السائق حياتنا تهمك ” بالتعاون مع الاشقاء بالمملكة العربية السعودية.
يأتي هذا بعد تلقي العديد من رجال شرطة السير بالمحافظة دوراة تدريبة في تنظيم الحركة المرورية في شوارع العاصمة على ايادي مختصين من شرطة السير بالمملكة العربية السعودية .
وتهدف هذه الحملة التوعوية لتوعية سائقي المركبات للوائح والانظمة المروية الجديدة التي سوف يتم العمل فيها خلال الاسبوع القادم.
وصرح مدير عام شرطة السير العقيد احمد سعد القدومي ، ان ادارة شرطة السير لديها خطط قادمة لتنظيم المركبات والشوارع الرئيسية بالعاصمة مما يخفف الازدحام المروري .
مؤكداً ان رجال شرطة السير سوف يعملون على تطبيق العديد من الانظمة الجديده منها جعل بعض الشوارع مدخل للمركبات واخرى مخرج وكذلك تأمين المشاه ووضع العديد من اللوائح الإرشادية لتشجيع استمرار الحركة التجارية العامة في اسواق العاصمة

النقرات 0


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق