اخبار اليمن مباشر - العميد السعدي يشيد بجهود القيادة المحلية في تطوير وتحسين الاداء العملي للمجلس في محافظة ابين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أبين ( المندب نيوز ) خاص

اشاد العميد طيار ناصر السعدي عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي بالجهود التي تبذلها القيادة المحلية في تطوير وتفعيل نشاط وعمل المجلس الانتقالي في محافظة ابين جاء ذلك خلال تفقده لسير العمل في مقر القيادة المحلية للمحافظة في العاصمة زنجبار بمعية رئيس رئيس القيادة المحلية في المحافظة الشيخ عبدالله الحوثري وعدد من رؤساء الادارات التنفيذية في المحافظة . 

واطلع العميد السعدي على سير العمل وخطط الانشطة للهيئات التنفيذية للقيادة المحلية في المحافظة واستمع الى تقارير حول الانشطة التي نفذتها الهيئات التنفيذية خلال الفترة الاخيرة .

ولفت السعدي على هامش زيارته لمقر القيادة المحلية الى ان محافظة ابين لها وضع خاص  يستدعي الجميع الى تكثيف الجهود وبذل المزيد العمل في كافة المجالات بما يُمكن المحافظة من إستعادة حضورها ومكانتها التي تميزت بها في كل المراحل ، معبرا عن تمنياته للقيادة المحلية للمحافظة بالتوفيق والنجاح في مهامها العملية والوطنية .

النقرات 0


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق