اخبار عدن - إدارة الإعلام بالقيادة المحلية لانتقالي العاصمة #عدن تعقد اجتماعاً استثنائياً

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

( المندب نيوز ) خاص

رأس الاستاذ خالد شوبة، رئيس الإدارة الإعلامية بالقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالعاصمة عدن، اليوم الأربعاء، اجتماعاً استثنائياً لإدارات الإعلام المحلية في المديريات.

ووقف الاجتماع أمام جملة من المواضيع والملفات الهامة المتعلقة بنشاط وعمل الإعلام بمديريات العاصمة.

واستعرض المجتمعون مكامن القصور الذي يرافق العمل الإعلامي بالإدارات المحلية لقيادة المجلس في بعض المديريات، حيث تم وضع المقترحات و المعالجات لها ، بمايمكنها من تقديم رسالتها الإعلامية بالشكل المطلوب.

كما ناقش الاجتماع بعض الأسماء المقيدة ضمن إدارة الإعلام على مستوى القيادة المحلية بالعاصمة و المديريات ، سوى المقصرين عن إداء واجبهم، أو الغائبين بشكل دائم ، على أن يقوم رئيس الإدارة الاعلامية بمخاطبة رؤساء المجلس بالمديريات حول ذلك في أقرب وقت ممكن.

وفي ختام الاجتماع، شدد الأستاذ شوبة على أهمية المرحلة الراهنة ودور الإعلام فيها خاصة مع الانتصارات الدبلوماسية التي تحققها قيادة المجلس برئاسة الرئيس القائد ، والوفد المرافق وخاصة في زياراته الأخيرة لعدد من الدول الأوروبية .

النقرات 0


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق