اخبار اليمن مباشر - بحضور قيادة الضالع .. تكريم أوائل طلاب ثانوية الضالع النموذجية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز )خاص

اقيم صباح اليوم بمدينة الضالع حفل تكريم أوائل طلاب مدرسة الضالع النموذجية ، الذي نظمته ادارة المدرسة ، وشارك فيه عدد كبير من قيادة السلطة المحلية والمجتمعية والانتقالية .
استعرض مدير المدرسة الدكتور محمد الفقيه ، انجازات المدرسة .
وقال في كلمته : ان ثانوية الضالع صدرت عشرات الطلاب الى مختلف الكليات وحصد طلابها المراكز الاولى في امتحانات كليات الطب والهندسة .
من جانبه أشاد مدير عام الثقافة علي محسن سنان، بثانوية الضالع النموذجية التي اعتبرها ابرز انجاز للضالع وهي التي ستبيد عادات وتقاليد التخلف والرجعية ، داعياً المحافظ ووكيله الى سرعة الاستجابة لبناء مدرسة الضالع النموذجية .
واستعرض الطلاب في الحفل مهاراتهم في الإلقاء باللغتين العربية والإنجليزية ، وتقدموا بمناشدة الى السلطة المحيلة والمنظمات العاملة في المنطقة الى الايفاء بالوعود التي قطعت والبدء في بناء مدرسة لهم .
حضر التكريم رئيس المجلس الانتقالي بالضالع العميد عبدالله مهدي ، ووكيل اول محافظة الضالع نبيل العفيف ، والامين العام للمجلس الانتقالي بالضالع عبدالحميد الطب ، ومدير عام الثقافة علي محسن سنان ، ومدير عام الاشغال العامة عبدالرحمن علي ، ورئيس مجلس اهلي الضالع
الشيخ محسن الأحمدي ، وعدد كبير من الشخصيات الاجتماعية والاكاديمية

النقرات 1


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق