اخبار عدن - رئيس جامعة #عدن يزور المعرض العلمي الثالث لمشاريع الشباب التجارية لعام 2019م بكلية اللغات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز)صقر العقربي

 زار الدكتور:الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن صباح اليوم كلية اللغات وأطلع على محتويات المعرضَ العلمي الثالث لمشاريع الشباب التجارية لعام 2019م بمشاركة (11) مشروعًا مقدمة من طلاب كلية اللغات بمعية الدكتورجمال الجعدني عميد الكلية والدكتور رشاد شايع وكيل محافظة عدن .

  وفي حفل تدشين المعرض العلمي ألقى الدكتور:الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن  كلمةً ثمَّن فيها جهود الطلاب والطالبات الذين قدموا نماذجاً علميةً مصغرةً كمشاريع ناجحة، يمكن تنفيذها في المستقبل لتعكس القدرات والإبداعات العلمية العالية للطلاب والطالبات .

 فيما  أكَّد الدكتور” جمال الجعدني عميد كلية اللغات أن المشاريع العلمية التي قدمها الطلاب اليوم هي جزء من مشاريع علمية لها ارتباطات وثيقة بتخصصات الطلاب، وربط الجانب النظري بالجانب العملي في برنامج اللغة الإنجليزية التجارية الذي يحظى باهتمام، ويلبِّي متطلبات سوق العمل المحلية والإقليمية والدولية، وأن هذا النشاط العلمي يساهم في تنمية مهارات وقدرات ومواهب الطلاب.

مشيراً إلى أن كلية اللغات تستعد لعقد مؤتمرها العلمي  لتوحيد الرؤى العلمية في الأيام القريبة القادمة.

كما عبَّر الدكتور الجعدني عن شكره وتقديره الكبيرين لقيادة الجامعة ممثلة برئيسها الدكتور الخضر ناصر لصور لاهتمامه المباشر بأبنائه الطلاب وإبداعاتهم العملية التعليمية في الجامعة، ودعمه اللامحدود لمثل هذه الفعاليات والعديد من الأنشطة التي تنظمها الكلية.

 هذا وقد تخلل حفل تدشين المعرض العديد من الوصلات الغنائية والطرب الأصيل؛ حيث قدمت الطالبة: مُنية سهيم، والطالبة: أميمة فتحي، والطالب: حازم مبروك، أغناني رائعة، نالت إعجاب الحاضرين، وقدَّم الطالب: عبدالرزاق المصعبي، قصيدةً شعريةً، نالت استحسان جميع الحاضرين.

 

النقرات 0


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق