اخبار حضرموت - تنديداً بإتساع رقعه الفساد وتضامناً مع “بلحويصل ” .. الإعلان عن وقفة احتجاجية أمام مكتب السلطة المحلية بمديرية ساه

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

ساه (المندب نيوز) خاص

أعلنت لجنة شباب مديرية ساه عن إقامة وقفة احتجاجية يوم الاربعاء القادم , تضامنياً مع مدير مكتب الشئون الاجتماعية والعمل وتنديدا بتفشي رقعه الفساد وتدهور مستوى الخدمات الاساسية بالمديرية .

وأوضحت اللجنة في إعلانها الصادر أن الوقفة تهدف للتضامن الكامل مع مدير مكتب الشئون الاجتماعية والعمل  عبداللطيف بلحويصل , وإقناعه بالعدول عن قرار الاستقالة من منصبه , بعد أن تعرض لضغوط  وتهديدات كبير من قبل سلطة المديرية ووداي .

ويأتي كل هذا الضغط والتهديد على ” بلحويصل ”  بعد لقاء مع شريحة واسعه من الشباب والناشطين بالمديرية أسدل خلاله الستار عن عدد من ملفات الفساد والتلاعب بحقوق أبناء المديرية في التوظيف لدي شركات النفط المحيطة بساه  .

وشهدت فترة تولي ” بلحويصل ” لمكتب الشؤن الاجتماعية و العمل استقرار وتنظيم سلسل للعمالة المحلية بالمديرية , حيث عمل جاهد وبجهود ذاتية على تحديث قاعدة بيانات جديده للعمالة و وضع اليه تتوافق مع قانون العمل .

ويرى ناشطون مدنيون أن استمرار التصعيد والضغط  على مدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بالمدير والتستر على قضايا الفساد , يعد بمثابة مساس بالحقوق المشروعة للشباب و التفاف جبان وشيطاني لكافة اهالي المديرية .

 مناشدين كل الشرفاء في المديرية الى تحكيم العقل والوقف الى جانب المطالب الشعبية الشبابية المشروعة , من أجل تخفيف حدة الغليان والتوتر الشعبي .

حيث تعرض شباب المديرية ساه على مدى سنوات الى تهميش منهج وتسعف منظم من قبل بعض أصحاب القرار بالمديرية مستغلين بذلك نفوذهم في تقزيم حقوق الشباب ومطالبهم المشروعة .

ملحوظة :

الوقفة ستنطلق صباح يوم الاربعاء 20 مارس 2019 مـ من امام مكتب بريد ساه بمنطقة الصيقة الساعة العاشرة صباحا باتجاه مبنى السلطة المحلية بالمديرية

لذا تهيب اللجنة الشبابية المنظمة جميع شباب مديرية ساه للحضور والمشاركة .

النقرات 0


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق