اخبار عدن - القباطي يترأس اجتماع موسع لمناقشة آلية عمل لجنة المضبوطات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

(المندب نيوز)  خاص

عقد اليوم بديوان رئاسة مصلحة الجمارك في العاصمة عدن، إجتماع موسع لمناقشة آلية عمل لجنة المضبوطات التي تم احتجازها من قبل والحزام الأمني والسلطات العسكرية.

وترأس الاجتماع كلا من: عبدالحكيم القباطي وكيل مصلحة الجمارك للشئون الفنية ود. أمين باقادر وكيل وزارة الزراعة والري وبحضور لجنة المضبوطات المحجوزة ومندوبي كلا من المواصفات والمقاييس والهيئة العليا للأدوية والحجر الزراعي وكذا قائد الحزام الأمني محافظة جلال الربيعي، ومدير الإمداد والتموين في قوات الدعم والاسناد وسيم العمري.

وناقش الاجتماع أهمية التكامل بين الجهات الأمنية وجهات ذات العلاقة في ضبط المواد والبضائع المهربه وبالذات المواد الممنوعة والمحضورة مثل: السماد والمبيدات الزراعية والأدوية البشرية والبيطرية، كون هذه المواد لها أسس للاستيراد ووكلاء محددين ومسجلين لدى الجهات المختصة.

وشدد الاجتماع على إعادة تصدير المواد والبضائع المحضورة والممنوعة، واتلاف السجائر المهربة بعد عرضها على النيابة, مشيدا بدور الأجهزة الأمنية في تنفيذ مهماتها الأمنية وبوجه خاص النجاحات التي حققتها قيادة الدعم والاسناد والحزام الأمني في ضبط المواد والبضائع المهربة.

النقرات 0


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المندب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المندب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق